-3.8 C
New York
الخميس, يناير 27, 2022

Buy now

عيد ميلاد سعيد لـ راديو ايامنا

كتب : علاء حامد

رئيس مجلس ادارة و تحرير موقع وراديو ايامنا نيوز

عيد ميلاد سعيد راديو ايامنا و سنة جديدة عنوانها التألق والتميز لقد مر اليوم على انطلاق راديو ايامنا خمس اعوام من الحب … خمس اعوام على العطاء ونحن نطفئ اليوم الشمعة الخامسة من عمر هذا الحلم , يجب ان نذكر انفسنا ان المسؤولية اصبحت اكبر والحمل اصبح اثقل … والحب اصبح اعظم واكثر ارتباطا بوهج هذا الحلم نذكر انفسنا اننا ما كنا لننجح لولا مساندتكم وحرصكم ونصحكم المستمر لنا ايها الصديق الوفى لراديو ايامنا لقد كنا ومازلنا نستقي من نقدكم كما ننهل من تشجيعكم نعم ايها المبدعون الاصدقاء اهنئ نفسي واخوتي في موقع ايامنا نيوز وفى راديو ايامنا .

اقدم باقة ورد لكل من وثق بنا وبالراديو منذ اول يوم انطلاقها منذ عامين الى اليوم بكلمة تشجيع .. بتعليق … بنقد بناء فحروفكم ايها الاحبة كانت لبنات تزيد البنيان قوة وصلابة اخوتي اساتذتي زملائي خمس اعوام من الحب … خمس اعوام على العطاء… ومزيد من الحب والتألق في الافق … ونحن بينكم وتحت نظراتكم الحارسة . ها نحن نضع بين ايديكم اعمالنا فقد قمنا بتغطيات خاصة غطت اهم المناسبات والقضايا الهامة مر خمس اعوام من الجهد والعطاء والسهر الطموحات لا تنتهي ايها الاحبة عند نجاح هنا او نجاح هناك الطموح اكبر في المواصلة وتقديم الافضل للافضل قمنا بعمل راديو ايامنا راديو كى يتيح المجال أمام الشباب لإيجاد منبر يبث من خلاله افكاره ومبادراته التي يعبّر فيها عن ذاته في إطار التنيمة الديمقراطية وتعزيز الحريات قادتة قيادة واعية شابة موهوبة وهى الزميلة اية حسين وكان معها مجموعة من اروع الاصوات ومعهم المتميزين من معدين البرامج

وقام راديو ايامنا بدور في إشراك الشباب في إعادة تحديد وتشكيل الفضاء الثقافي, إذ ان راديو ايامنا إذاعة شبابية بإمتياز حيث تبلغ أعمار فريق العمل والمتطوعين فيها ما بين ( 17 – 25 ) عام، كما يتيح الراديو المساحة الإعلامية الكافية لكل مكونات المجتمع للتعبير عن نفسه وإيصال رسالة الإعتدال والتميز والإصلاح التي تمثل طموحه ومستقبله واستضاف راديو ايامنا أبرز النجوم والشخصيات العامة فى كافة المجالات فى حوار شيق عن شهر رمضان وذكرياتهم فيه، وكذلك فى مناسبات افتتاح قناة السويس وانتصارات اكتوبر وعيد الام والمواقف القومية وكان اخرها الانتخابات الامريكية واؤكد اننا حققنا الهدف الاسمى من ذلك كله .. و هو تكوين عائلة طيبة من الاعضاء الخلوقين اللطفاء.. تجمعهم المودة و الصداقة .. و هدف نشر الثقافة و المعلومات الهادفة وفى النهاية اؤكد بانه سيظل شعار راديو ايامنا هنا الاصالة فى زمن الهبوط هنا الرقى فى زمن الاسفاف هنا الاحترام فى زمن اختلاط المواقف هنا راديو ايامنا بقيادة كتيبة من الشباب المتميز فى عالم الاذاعة اتقدم بالشكر والتهنئة للابناء فى راديو ايامنا النسمة نسمة و الاية من الله اية الليثى والابن الغالى محمد أبو سعدة احد اضلاع مثلث الابداع فى راديو ايامنا والاية المبدعة اية عبداللة ونور الحياة نوران البدويهى والايمان ايمان ونور الدنيا نيرة والهبة من الله الينا هبه عبد الرحمن والياسمينة ياسمين نشوان والموهوبه اية بزوم و البرنسيسة دكتورة هدى كراوية والانيقة سالى الحلوانى ونور الوجود نوران سليمان والموهوبة الاء ووردة ايامنا ايناس قمر والاية النقية اية موسى وبهذه المناسبة نؤكد ان راديو ايامنا سيبقى المنبر الحر والشامخ الذي يمثل جماهيرنا العربية بكل امانة ومسؤولية.

شكراً لجميع المستمعين المخلصين على ثقتكم بنا وكل عام وانتم ونحن بالف خير. كل عام و أنتم أصدقاء لراديو ايامنا ، كل عام وراديو ايامنا عند حسن ظنكم وكل عام وأنتم والوطن الحبيب بألف خير.

Related Articles

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles