الخميس, ديسمبر 2, 2021
Homeغير مصنفمحافظ الإسكندرية يبحث مع مدير برنامج الأغذية العالمي التعاون بين الجانبين

محافظ الإسكندرية يبحث مع مدير برنامج الأغذية العالمي التعاون بين الجانبين





استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم الإثنين، برافين أجراوال مدير برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في مصر، وذلك لبحث مجالات التعاون الثنائى بين الجانبين. 







جاء ذلك بحضور السيدة آلاء الزهيرى مسئول العلاقات مع الجهات الحكومية بالبرنامج. 

 

في البداية؛ رحب المحافظ بمدير برنامج الأغذية العالمي، لافتاً إلى أن هذا هو اللقاء الأول مع برنامج الأغذية العالمي وأعلن عن رغبته في تعزيز التعاون والتنسيق والعمل المتميز بين المحافظة والبرنامج الذى يعد من أفضل الشركاء الدوليين، مرحبا بأي شراكة مستقبلية للتوسع في البرنامج بالمحافظة. 



وأضاف المحافظ أن مصر حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لدعم الأسر الأولى بالرعاية، مشيراً إلى أن محافظة الإسكندرية لديها قاعدة بيانات هي الأولى من نوعها لتكون نموذجا يحتذى به بين محافظات مصر لدعم الأسر الأولى. 



وأكد الشريف أن المحافظة على أتم استعداد لتقديم كامل الدعم للتنسيق بين رجال الأعمال والمستثمرين وبرنامج الأغذية العالمي. 



وأشار المحافظ إلى أنه سيتم التنسيق بين الجانبين لمناقشة اقتراحات المنظمة وجدول أعمالها بنطاق محافظة الإسكندرية وعقد لقاءات لتبادل الخبرات. 



من جانبه، أكد برافين أجراوال أهمية الدور الذى تقوم به الدولة المصرية لرعاية الأسر الأكثر احتياجا، وكذلك أهمية المشروع القومى العملاق الخاص بحياة كريمة لتحسين حياة الملايين من الأسر المصرية في القرى والمحافظات المستهدفة.



وأوضح مدير برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في مصر، أن المنظمة تعمل على دعم 17 ألف أسرة بقيمة تقدر نحو 5 ملايين. 



وأضاف أن هناك تعاونا كاملا بين المنظمة والمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، بالإضافة إلى دعم ومساهمة وتشارك مع الأكاديمية البحرية لتمكين الشباب الأكثر احتياجاً ومساعدتهم من خلال الخبراء والمتخصصين على مواكبة سوق العمل الحديث وتأهيلهم بشكل جيد.

RELATED ARTICLES

Most Popular

Recent Comments

علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح
علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح