الخميس, ديسمبر 2, 2021
Homeأخبار عاجلةصيدلي يستولي على 8 ملايين جنيه بزعم تجارة الأدوية بالقليوبية.. ويختفي فجأة

صيدلي يستولي على 8 ملايين جنيه بزعم تجارة الأدوية بالقليوبية.. ويختفي فجأة

تكثف الأجهزة الأمنية بـ محافظة القليوبية من جهودها لضبط «مستريح» جديد، متهم بالقيام بالنصب على أهالي قرية «سنديون»، بدائرة مركز قليوب، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، بزعم تشغيلها في تجارة الأدوية، بمبالغ إجمالية بلغت حوالي 8 ملايين جنيه.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد تلقيه بلاغات من عدة أشخاص بقرية سنديون دائرة المركز، بتضررهم من المتهم “تامر م ع” صيدلى، وزوجته وشقيقه، بالنصب عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية تخطت الـ8 ملايين جنيه، بزعم توظيفها في تجارة الأدوية، مقابل أرباح متفق عليها قبل أن يختفي بشكل مفاجئ.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد عناني، مدير إدارة البحث الجنائي، وكشفت التحريات أن المتهم اختفى فجأة من القرية منذ 23 سبتمبر الماضى، وجرى ضبط المتهمين الثانية والثالث.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم وزوجته وشقيقه قاموا بالنصب والاستيلاء على مبالغ مالية من 15 شخصا من أهالي قريته، وأن إجمالي المبالغ المستولى عليها من ضحاياه تتخطى 8 ملايين جنيه، وأنه أقنعهم بتوظيف تلك الأموال فى تجارة الأدوية، مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، والتزم مع البعض منهم فى سداد الأرباح لفترة زمنية قصيرة، ثم توقف عن السداد، وترك القرية واختفى منذ أيام بشكل مفاجئ.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة، التي تولت التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

RELATED ARTICLES

Most Popular

Recent Comments

علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح
علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح