19.7 C
New York
الثلاثاء, مايو 17, 2022

Buy now

أنشيلوتى: ريال مدريد يستحق الفوز بالسوبر الإسبانى وسنقاتل لحصد بقية الألقاب

عبر الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن سعادته بتتويج الفريق الملكى بلقب كأس السوبر الإسبانى بفوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، بنتيجة 2-0، مساء اليوم، الأحد، على استاد “الملك فهد الدولى” بالعاصمة السعودية الرياض، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة.

وقال أنشيلوتي، في تصريحاته عقب المباراة: “أنا سعيد جدا، أعتقد أن المباراتين اللتين خضناهما هنا في النهاية خرجنا كفريق استحق اللقب”، مضيفا: “إنهما مباراتان مختلفتان، لكنهما جيدتان.. قدمنا اليوم نوعا آخر من المباريات.. لقد أبلينا بلاء حسناً لمدة 70 دقيقة”.

وأشاد أنشيلوتى بالدور الذى قدمه الكرواتى لوكا مودريتش صاحب الهدف الأول في السوبر قائلا: “هو لاعب مهم بنفس أهمية كروس وكاسيميرو، عندما يقل مستواهما فإننا نفقد السيطرة على المباراة”.

وأضاف مدرب ريال مدريد: “سننافس، لكن بالنسبة لي أنا محظوظ في مدريد، يجب أن أكون صادقا، إنه لشرف لي أن أدرب هذا النادي. سنقاتل من أجل المسابقات الأخرى”، وقال: “لقد قدمنا أداء جيداً بدءاً من الخلف أمام فريق يضغط جيدًا، كانت لدينا الجودة للبدء من الخلف. الاستحواذ أكثر من اللازم؟ أعتقد أنه كان من الممكن أن يكون اليوم أكثر فعالية”.

وتابع أنشيلوتى: “برشلونة وبيلباو.. سأحتاج إلى الكثير من الوقت لشرح ذلك فهما فريقان مختلفان.. ما تبقى هو نفس الجودة التي يتمتع بها هذا الفريق.. القاعدة لا تزال كما هي، صحيح أن رونالدو غير موجود لكن هناك فييني ورودريجو.. دائماً هنا أفضل اللاعبين”.

واختتم: “لقد قاتل الفريق كثيرا.. من الطبيعي الشعور بالقليل من التعب.. لدينا مباراة مهمة يوم الخميس. من الضروري التعافي لكن الفريق لديه كل الجودة ليضع الآخرين.. الفريق جيد.. يمكننا تحضيرها بشكل جيد وأنا لست متعب من الفوز”.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles