19.7 C
New York
الثلاثاء, مايو 17, 2022

Buy now

أمطارغزيرة ومتواصلة على مدن وقرى كفرالشيخ

تعرضت مدن وقرى محافظة كفرالشيخ، مساء اليوم الأربعاء، لهطول أمطار غزيرة ومتواصلة على جميع المناطق، بالإضافة إلى رياح شديدة وصقيع غير مسبوق، وأدت الأحوال الجوية السيئة وبرودة الجو الشديدة الى خلو الشوارع من المارة وسط موجة الصقيع الذي لم تشهده المحافظة من قبل.

ووجه جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، جميع أجهزة المحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى ونشر المئات من المعدات وسيارات شفط مياه الأمطار في الشوارع والميادين بالمدن والقرى لسرعة شفط المياه من أفنية المدارس والمعاهد الأزهرية، والشوارع وعلى طرق المحافظة لضمان تسيير حركة المرور، مع مواجهة سوء الأحوال الجوية والتدخل السريع في أي حالات طارئة.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على قيام غرفة عمليات المحافظة، بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وكافة الأجهزة التنفيذية بمتابعة الموقف، أولا بأول، والتعامل الفوري مع المواقف الطارئة والأمطار، والتحرك العاجل لإزالة آثار المياه من الشوارع، وإصلاح خطوط الكهرباء التي تسببت الرياح والأمطار في تلفها.

وأعلن محافظ كفر الشيخ، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بأجهزة المحافظة، لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، مشدداً بمواصلة جهود رفع مخلفات الأمطار بجميع مدن وقرى المحافظة ومواصلة تسليك شبكات صفايات الأمطار، والصرف الصحي لتصريف مياه الأمطار.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles