28.3 C
New York
الثلاثاء, أغسطس 9, 2022

Buy now

الأولى على الثانوية العامة للمكفوفين في البحيرة: «مثلي الأعلى طه حسين.. وأتمنى دعم موهبتي الأدبية»

قالت ناريمان أحمد صالح فرج، الأولى على الثانوية العامة للمكفوفين، إن مثلها الأعلى هو الدكتور طه حسين، وأنها تؤلف القصص والروايات، وتتمنى أن تجد من يدعم موهبتها الأدبية.

وأوضحت ناريمان أنها كانت تتوقع الحصول على مركز متقدم على مستوى الجمهورية، ولكن ليس المركز الأول، مشيرة إلى عدم تصديقها للخبر عندما أيقظتها والدتها من النوم لتخبرها أنها الأولى على الجمهورية.

وقالت ناريمان التي تدرس بمدرسة النور للمكفوفات في الإسكندرية، وتقيم مع أسرتها في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وحصلت على مجموع 399.5 درجة، إنها بدأت المذاكرة بعدد ساعات قليلة ولكنها كانت تذكر أولاً بأول، وهو ما ساعدها على إنهاء المذاكرة مبكرًا، والتفرغ للمراجعات.

وأضافت ناريمان أنها ركزت في الشهور الأخيرة، ورفعت من عدد ساعات المذاكرة، مشيرة إلي أنها كانت تذاكر ولم تكن مشغولة بالبال بأن تصبح الأولى.

وتقول الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة للمكفوفين أنها تأمل أن تلتحق بكلية التربية تخصص لغة عربية، أو اقتصاد وعلوم سياسية، لزيادة ثقافتها العامة بجانب التحصيل العلمى.

وقالت والدة ناريمان إنها كانت تتوقع أن تحصل ابنتها على أعلى الدرجات فى نتيجة الثانوية العامة 2022، ولكن رغم ذلك لم تتمالك نفسها من البكاء فور سماع اسم ابنتها فى مؤتمر وزير التعليم.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles