28.3 C
New York
الثلاثاء, أغسطس 9, 2022

Buy now

«عبدالغفار» يتفقد أعمال تطوير مستشفى مارينا المركزي

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، مستشفى مارينا المركزي، التابع لمديرية الشئون الصحية بمطروح، لمتابعة أعمال التطوير بالمستشفى، والوقوف على معدلات الإنجاز، والتي تجاوزت الـ 80%.

قال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن المستشفى يقدم الفحص السريع والخدمات الأولية والإسعافية من خلال وحدة إسعاف متكاملة ملحقة بالمستشفى، فضلاً عن خدمة الإنعاش القلبي الرئوي بواسطة وحدة متكاملة ومجهزة على أعلى مستوى.

أوضح «عبدالغفار» أن الوزير حرص على تفقد كافة عيادات المستشفى والبالغ عددها 10 عيادات في تخصصات (الباطنة، الأطفال، النساء والتوليد، الجراحة، العظام، الجلدية، الأنف والأذن والحنجرة، العيون، الأسنان)، وذلك للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمترددين، فضلاً عن التأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية.

شدد الوزير، خلال جولته على الالتزام بجداول الصيانات الدورية للأجهزة الطبية بالمستشفى، فضلاً عن استبدال كافة الأجهزة القديمة بأخرى حديثة، لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمرضى، لافتاً إلى أن المستشفى يقدم خدماته على مدار الـ 24 ساعة.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير للمستشفى، اليوم السبت، يرافقه الدكتور أحمد البلتاجي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور شريف الملواني مدير المستشفى، لمتابعة سير العمل على أرض الواقع والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمترددين على المستشفى من المواطنين والمصطافين والعمال.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles