5.5 C
New York
الثلاثاء, نوفمبر 29, 2022

Buy now

مدرب البرتغال: نستحق الفوز على غانا.. ورونالدو أحد أساطير كرة القدم بالعالم

أ ش أ

قال فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، إن المباراة أمام منتخب غانا كانت صعبة للغاية، مشيرا إلى أن سرعة رد فعل لاعبي البرتغال عقب هدف التعادل لغانا، كانت السبب في الفوز.


وحقق منتخب البرتغال انتصارا ثمينا على غانا بنتيجة (3-2)، اليوم الخميس، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022”.

وأوضح سانتوس – خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء – أن منتخب البرتغال استحق الفوز في لقاء اليوم، بعدما كان الطرف الأفضل على أرض الملعب.. مضيفا “المباراة كانت صعبة، ورد فعل اللاعبين كان سريعا بعد هدف تعادل غانا، وهو ما ساهم في الفوز.. احترم مدرب غانا ولن أعلق على تصريحاته بشأن الحكم، التكنولوجيا أكدت صحة ضربة الجزاء المحتسبة لنا”.

وأشار إلى أن هناك بعض الأمور يجب معالجتها قبل المباريات القادمة.. وتابع قائلا “نجحنا في تسجيل 3 أهداف، وحققنا الأهم وهو الفوز في بداية مشوارنا بالمونديال”.

وعن النجم كريستيانو رونالدو، أكد سانتوس أنه لاعب تاريخي وأحد أساطير كرة القدم في العالم، موضحا أنه يضع كل تركيزه حاليا مع المنتخب البرتغالي.

وكان رونالدو قد سجل الهدف الأول للبرتغال في مرمى غانا؛ ليصبح أول لاعب في التاريخ ينجح في تسجيل أهداف خلال 5 نسخ متتالية من بطولة كأس العالم.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles