الثلاثاء, ديسمبر 7, 2021
Homeأخبار عاجلةالزراعة تطرح 20 طن لحوم طازجة يوميا بـ58 جنيه للكيلو بمنافذ الوزارة

الزراعة تطرح 20 طن لحوم طازجة يوميا بـ58 جنيه للكيلو بمنافذ الوزارة

عصام فايد وزير الزراعة

عصام فايد وزير الزراعة

تواصل وزارة الزراعة ممثلة فى قطاع الإنتاج، حملتها المكبرة لطرح جميع منتجات الوزارة من السلع الغذائية، والمنتجات المدعمة، وخاصة اللحوم الطازجة بسعر الكيلو 58 جنيه.

كما تطرح الوزارة، كميات كبيرة من الدواجن والأسماك ومنتجات الألبان والبقوليات والخضروات والفاكهة ومواد البقالة بمنافذها الثابتة والمتنقلة، لتخفيف العبء عن المواطن البسيط، ومواجهة غلاء الأسعار، استجابة لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسى بخفض الأسعار، حتى عيد الأضحى.

وقال الدكتور عبد الكريم زيادة رئيس قطاع الانتاج بوزارة الزراعة، فى تصريحات صحفية أنه تقرر طرح 20 طن يوميا من اللحوم الطازجة، من خلال 35 سيارة متنقلة، بسعر الكيلو 58 جنيه لمواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار، مشيرا إلى أن الحملة المكبرة تستهدف تخفيض أسعار اللحوم الحمراء الطازجة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين واستعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وتابع زيادة: أن منافذ وزارة الزراعة بدأت فى طرح كميات كبيرة من منتجات الألبان بأنواعها، فضلاً عن الدفع بسيارات متجولة فى المناطق الشعبية ، يتم دعمها بمنتجات قطاع الإنتاج، وهى “زيت – سكر – أرز- بقوليات – خضروات، وشاى، صلصلة، سمن، عسل”، وسلع أخرى بأسعار مخفضة، لضبط الأسواق، بالإضافة إلى تشكيل لجان رقابية لمتابعة المنافذ، وعدم التلاعب فى الأسعار المدعمة.

 

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular

Recent Comments

علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح
علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح