22.7 C
New York
الخميس, يونيو 30, 2022

Buy now

مسلحون يستولون على 4 ملايين جنيه من برلماني سابق بالدقهلية.. والأمن: كان موعدًا لتحويل المبلغ لـ”دولارات”

ملثم مجهول مسلح

صورة ارشيفية

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، 5 أشخاص، تورطوا في سرقة مبلغ 3 ملايين و900 ألف جنيه من عضو مجلس شعب سابق، وابن خالته، أثناء وجودهما بمنزل شخص آخر لتسليمه المبلغ، لاستبداله بدولارات

بدأت الواقعة ببلاغ من محمد.ن.ع.ن. (64 سنة)، عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الجمالية، وابن خالته عبد لوهاب.ع.م.(46 سنة-موظف بجمرك دمياط)، أنهم أثناء وجودهم بمنزل عبدالله.ع.ع (54 سنة- مدرس)، من قرية السماحية مركز بلقاس، بناءً على موعد وبحوزتهما مبلغ 3 ملايين و900 ألف جنيه لسدادهم مقابل قطعة أرض سبق الإعلان عنها بمنطقة قلابشوا فوجئوا بخمسة مسلحين يقتحمون المكان على كونهم ضباط شرطة.

انتحل المسلحون صفة الشرطة وكبلوهم وأخبروهم أنه تم القبض عليهم لمعرفة مصدر تلك الأموال وأنه سيتم اصطحابهم إلى مديرية الأمن، وكمموهم ووضعوا عصابات للأعين واستولوا على المبلغ وهاتفي محمول وألقوهم خارج السيارة بالأراضي الزراعية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 20137 جنح مركز بلقاس.

بتشكيل فريق من مباحث المركز والمباحث الجنائية بالمديرية، توصلت التحريات أن المجني عليهما كان على موعد مع المدرس لاستبدال المبلغ بدولارات أمريكية، وأنه استعان بـ 6 آخرين لارتكاب الواقعة.

بتقنين الإجراءات تم ضبط 5 منهم وبحوزة أحدهم طبنجة، وأخر بحوزته 30 ألف جنيه والهاتفين، وآخر بحوزته فرد خرطوش، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع الأول، وقاموا بإخفاء المبلغ لدى أحد معارفهم على سبيل الأمانة، وتم التوصل إليه بإرشادهما.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 20137 حنح مركز بلقاس، وجار العرض على النيابة.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles