15.4 C
New York
الأحد, سبتمبر 25, 2022

Buy now

استخدمات لا تعرفيها الكونسيلر

مكياج Non-Touring

صورة ارشيفيه

صحيح أن للكونسيلر إستعمالات أخرى، فهو لا يكتف فقط بإخفاء الهالات السوداء إنما يساهم في إخفاء بقع الوجه والحبوب أيضاً ويعمل على إضافة الإشراق إلى الوجه وإزالة التعب. يقدم الكونسيلر فعلا حلولاً مثالية لإطلالة لا شائبة فيها إنما ما لا تعرفينه أن لديه إستعمالات أخرى مهمة تخدم جمالك بأسلوب غير مباشر. تعرّفي عليها  واكتشفي كيفية تطبيقها لإطلالة تليق بك.

يعتمد كأساس أولي للعيون والشفاه :يمكنك اعتماد الكونسيلر كأساس أولي للعيون قبل تطبيق الظّلال ليساعدك على تثبيت اللون لأكثر وقت ممكن كذلك لأحمر الشّفاه، فهو يعمل على تثبيت اللّون وإخفاء لون وحدود الشّفاه الطّبيعية لتتحكّمي بها كما يحلو لك.

 

يحدد رسمة الفم ويبز حجمه: بعد تطبيق أحمر الشّفاه يمكنك الإستفادة من الكونسيلر لتنظيف الرّسمة وتحديدها بأسلوب مشرق، ما يمكنك من الحصول على شفاه بارزة بلون مشرق ومثالي.

يعتمد كمستحضر أساسي للكونتورينغ: بدلاً من شراء باليت الكونتورينغ لاستعمال التدرجات الفاتحة، لابدّ أن تستفيدي من الكونسيلر وتطبّقينه على الأماكن التي تعملين على إشراقها أثناء تطبيق التقنية ككراسي الخدود وعظمة الأنف ووسط الجبين وغيرها.

يصحح أخطاء الماكياج لاسيما رسمة الأيلاينر: يمكنك الإستفادة منه أيضاً للتخلّص من بقايا الماسكارا العالقة على الجفون ولتحديد رسمة الأيلاينر وتصحيحها لتأخذ شكلها المناسب.

يساهم في رسم الحواجب وتحديدها: لا يكتفي الكونسيلر فقط في تحديد رسمة الحاجب وإشراقها، بل يمكنك الإستفادة منه أيضاً أثناء عملية ملء الفراغات والتحديد، اعتمديه بشكل خفيف لتسريح الشّعيرات قبل تطبيق الجيل، ما يساعد على امتصاص الجيل بشكل مثالي فتحصلين على تعبئة ممتازة.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles