5.4 C
New York
الثلاثاء, يناير 25, 2022

Buy now

رامي جمال: لا يوجد شيء يهز ثقتي بنفسي.. ولن أدفع أموالًا لتقديم دويتوهات عالمية

رامى جمال

رامى جمال

“التلحين موهبة ربنا منحها لي، ولا يوجد شىء يهز ثقتي بنفسي” هكذا كانت تصريحات الفنان رامي جمال، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر، اليوم الإثنين، للاحتفال بإطلاق ألبومه الجديد مالناش إلا بعض” وذلك رداً على تساؤل حول أغنيته “أوعديني” والتي سبق ورفضها الفنان محمد حماقي وتامر حسني، وعما إذا كان ذلك هز ثقته بالأغنية أم لا.

وأضاف جمال خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: لا يوجد أحد يهز ثقتي بنفسي، والحقيقة أنى بشكر من قاموا برفض الأغنية، لأنها من أعلى الأغاني التي حققت جماهيرية وشهرة كبيرة بعد أغنية “يابلادي”، والحقيقة أن رفض حماقي للأغنية جاء بسبب أنها لم تكن شبه الإطار الذي خرج عليه ألبومه الأخير.

وأشار جمال، أن التلحين موهبة منحها له الخالق، وأنه لن يتخلى عنها، لكنه بالتأكيد أن الغناء سيكون له الأولوية الأكبر خلال الفترة المقبلة، مشيراً أنه كان اختياره في البداية هو الغناء إلا أن التلحين أخذه من هذه المنطقة وتغير المسار.

أما عن اسم الألبوم وشكله قال جمال: لدي سياسة في اختيار اسماء ألبوماتي، فمثلاً هذا الألبوم “مالناش إلا بعض” بسبب حالة الاختلافات العامة في الآراء المسيطرة على المجتمع، تأكيداً على أننا في النهاية كيان واحد، والحقيقة كان لدي هدف هذه المرة أن أغير جلدي هذه المرة، لذلك مثلاً اخترت أن تكون الأغنية المطروحة من الألبوم “slow” رومانسية هادئة بعكس الموجة السائدة دائماً في الألبومات التي تطرح بالموسم الصيفي.

وأوضح جمال، أنه لا يشغل باله أن يكون نجاح ألبومه تجاري وعلى مدى قصير، فالمهم أن يكون راضياً عما يقدمه منوهاً أنه ليس من السهل أن يجد ما يطمئنه على اختياراته بسهولة، مما يجعله يتأخر في المدة الزمنية المقررة بين طرح ألبوم وآخر، مؤكداً أنه لم يطمئن على اختياراته إلا بعد عامين، وهو ما جعله يقرر طرح ١٥ أغنية من أصل ٢١.

وتحدث رامي عن استعداده لتجربة التمثيل، منوهاً عن استعداده لها، خصوصاً وأن المشروع سيكون مع منتج صديق له وهو وليد منصور، كما تحدث أيضاً عن فكرة تقديمه لديه غنائي مع أحد النجوم العالميين، وقال: لن أدفع أموالًا لكي يغني معي أحد، لكن إذا استفز لحني فنان ما سأقوم بالغناء معه، لكن فكرة أن أدفع فلوس علشان حد يغني معايا مستحيلة، نافياً بحديثه هذا قصده لشخص بعينه.

وأوضح جمال، أن النجاح الحقيقي في العالمية يكمن في وصول الألحان وطريقة الغناء الخاصة لغتنا إلى العالم، ضارباً المثل بكثير من الألحان التي تمت سرقتها لكبار المطربين. كما أعرب جمال عن امتنانه الشديد بالعمل مع مجموعة التي تعاونت معه في هذا الألبوم، منهم أحمد إبراهيم، شريف مكاوي، شريف مختار، نادر حمدي، وأيضاً من لم يحالفهم الحظ بالتعاون معهم هذه المرة، مثل الشاعر محمد عاطف، ومهندس الصوت أمير محروس، ومحمد صقر، وأمير طعيمة كما وجه الشكر للشركة التي يعمل بها والتي وصفها بأنها مثل الأسرة.

ومن جانبه، أكد كريم الحميدي مدير شركة نجوم ريكوردز، أن سيكون من المقرر تصوير ثلاثة أغان من ألبوم رامي جمال وفقاً لكونهم الأعلى تفاعلاً مع الجمهور، وهم: مالناش إلا بعض، أوعديني، ومتنسيش. كما أعرب عن امتنانه بتجربة رامي ومجهوده الذي يجعله يهد بناء ألبوم من أجل تقديم الأفضل.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles