24.4 C
New York
الجمعة, يوليو 1, 2022

Buy now

الأهلي يعرض شراء الكاميرونى إيتامى.. وأنطاليا سبورت يطلب 13 مليون جنيه

شعار النادى الاهلى

شعار النادى الاهلى

أرسل مسئولو النادى الأهلي عرضاً رسمياً لشراء الكاميرونى مابيلا إيتامى هداف أنطاليا سبورت التركى، لتدعيم خط الهجوم الأحمر فى الموسم الجديد، لتعويض رحيل الجابونى ماليك إيفونا – المنتقل لفريق تيانجين الصينى.

ووفقاً لمصدر داخل الأهلي فإن إدارة النادى أرسلت خطاباً للفريق التركى تستعلم فيه عن طلباتهم المادية للاستغناء عن الهداف الكاميرونى، بعد أن نال اللاعب إعجاب الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق بعد أن شاهد له العديد من المباريات فى الدورى التركى هذا الموسم.

وأرسل مسئولو أنطاليا سبورت خطاباً للنادى الأهلي، تطلب فيه الحصول على مليون يورو أى ما يعادل 13 مليون جنيه مصرى للاستغناء عن إيتامى، على الرغم من انتهاء عقد اللاعب مع النادى التركى بنهاية الموسم المقبل، وهو المبلغ الذى يراه مسئولو الأهلي مبالغا فيه للغاية ويتم التفاوض حالياً حول تخفيض المبلغ.

ويبلغ المهاجم الكاميرونى من العمر 28 عاماً وتمكن من إحراز 10 أهداف فى الدورى التركى هذا الموسم، على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساسى فى العديد من المباريات، ويضع الأهلى أكثر من مهاجم آخر فى دائرة المرشحين للانضمام للفريق فى الموسم المقبل يأتى على رأسهم خاما بيليات لاعب صن داونز الجنوب إفريقى وجونيور أجاى هداف الصفاقسى التونسى والنجم الغانى أسامواه جيان مهاجم شنغهاى الصينى.

 

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles