2.7 C
New York
الأربعاء, يناير 26, 2022

Buy now

المصري البورسعيدي يتعاقد مع حمادة طلبة لمدة موسمين

حمادة طلبة

حمادة طلبة

أنهي مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية اليوم الثلاثاء، إجراءات التعاقد مع حمادة طلبة مدافع الزمالك ومنتخب مصر، حيث قام اللاعب بالتوقيع للمصري لمدة موسمين، وذلك بحضور علي الطرابيلي أمين الصندوق ووليد بدر المدير الإداري للفريق.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب حمادة طلبة خلال الساعات القليلة القادمة في المعسكر المغلق لفريق المصري، والمقام حاليًا ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن اللاعب حمادة طلبة الذي يجيد اللعب في جميع مراكز خط الدفاع يبلغ من العمر 34 عامًا وهو من ناشئي نادي المريخ البورسعيدي والذي لعب لصفوفه لسنوات قبل أن ينتقل إلى فريق أسمنت السويس، ومنه إلى فريق سموحة مطلع موسم 2011/2010، حيث لعب معه لموسمين قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق “مصر المقاصة” ومنه إلى الزمالك حيث انضم له مطلع موسم 2013/2012.

وقد نجح اللاعب مع الزمالك في الحصول على بطولة كأس مصر لثلاثة مواسم متتالية، بالإضافة إلى الحصول على بطولة الدوري العام موسم 2015/2014.

وانضم اللاعب لصفوف منتخب مصر خلال الموسم الحالي، وخاض معه أولى مبارياته الرسمية أمام نيجيريا خلال شهر مارس الماضي، واعتبر أحد أكبر اللاعبين الذي يخوضون مباراتهم الدولية الأولى مع منتخباتهم الوطنية.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles