14 C
New York
الخميس, أكتوبر 6, 2022

Buy now

الداخلية تكشف تفاصيل سقوط حكورة

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

كشف مسئول مركز الإعلام الأمنى، بوزارة الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل، سقوط أخطر مسجل سرقات وبلطجة في المنيا، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المحافظة نجحت فى التصدى لأحد العناصر الإجرامية الخطرة ويدعى مدحت مخلوف عوف “شهرته حكورة”، مطلوب ضبطه وإحضاره فى 3 قضايا مقاومة سلطات وإطلاق أعيرة نارية، سرقة بالإكراه” وسبق إتهامه فى 25 قضية” سرقة بالإكراه – مقاومة سلطات واستعمال قوة.

وأوضح أن المتهم تم ضبطه حال محاولته الهروب والتعدى على القوات، حيث قام المذكور بإطلاق الأعيرة النارية تجاه قوة أمنية من مباحث مركز شرطة سمالوط مساء اليوم الموافق 2 الجارى بالقرب من كوبرى قرية “البيهو” دائرة المركز، حال إستقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية خلف أحد الأشخاص من سلاح نارى “بندقية آلية” كان بحوزته ولاذا بالفرار صوب مسكنه.

وتابع المسئول الأمني: أنه على الفور قامت القوة بتعقبه، حيث إستمر المذكور فى إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوة التى بادلته إطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى إصابته “بطلقات نارية” وتوفى متأثراً بإصابته.

ولفت إلى أنه تم ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة (بندقية آلية عيار 7,6×39، وبداخل خزينتها عدد من الطلقات).

كما تم ضبط المدعو أحمد كريم عبدالغنى، ومقيم بذات الناحية.. والذى كان برفقة المتهم المذكور، وبحوزته سلاح أبيض “مطواة” سبق إتهامه فى قضيتين “إتجار مخدرات – تعدى بالضرب وإحداث إصابة”، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles