12.7 C
New York
الإثنين, أكتوبر 3, 2022

Buy now

ضبط 10 هاربين محكوم عليهم فى قضايا جنائية بأسيوط

كلبش القبض

صوره ارشيفيه

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 10 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية، ومحكوم عليهم فى قضايا جنائية فى حملة نفذتها اليوم الأربعاء فى مراكز القوصية وأبوتيج وصدفا وقسم ثان أسيوط.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من (س.ع.ش- 57 عاما- عامل)، ومقيم ببندر القوصية، ومحكوم عليه بالسجن 15 عاما في قضية سرقة بالإكراه، و(ض.م.ع- 36 عاما)، ومقيم بقرية التناغة الشرقية بمركز ساحل سليم، ومحكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية سلاح، و(ح.ع. ع- 33 عاما)، ومقيم بقرية التناغة الشرقية بمركز ساحل سليم، ومحكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية سلاح، و(أ.س.أ- 40 عاما)، ومقيم بقرية مجريس بمركز صدفا، ومحكوم عليه بالمؤبد في قضية سلاح، و(ج.أ.م- 42 عاما)، ومقيم بمنطقة الحمراء بدائرة قسم ثان أسيوط، ومحكوم عليه بالمؤبد في قضية سرقة، و(م.ع.ف- 28 عاما)، ومقيم ببندر القوصية، ومحكوم عليه بالسجن 15 سنة في قضية سرقة.

كما تم ضبط (ع.ح.ع- 38 عام)، و(م.ح.ع- 38 عاما)، ومقيمين بقرية نجع سبع بمركز أسيوط، ومطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، و(ع.س.م- 49 عاما)، ومقيم بنزلة عبداللاه بمركز أسيوط، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، و(م.ع.خ- 30 عاما) ومقيم ببندر قسم أبوتيج، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية اختلاس.

تم تحرير محاضر للمضبوطين، وجارٍ العرض على النيابة.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles