22.7 C
New York
الخميس, يونيو 30, 2022

Buy now

نصائح للحصول على اطلالات مناسبة لحجابك

بنت فتاة موضة ازياء وملابس مرأة حجاب

صورة ارشيفيه

ليس من السهل اتباع صيحات الموضة بطريقة تتماشى تماماً مع الأسلوب الذي يناسبنا واللوك الخاص بنا ولاسيما بالنسبة للمحجبات. فعملية تنسيق الإطلالات بالنسبة للسيدات المحجبات قد تكون مصدر إزعاج وإرهاق بشكل يومي. لذلك سأتوجه ببعض النصائح البنّاءة اليوم التي من شأنها أن تساعد السيدة المحجبة على الحصول على إطلالات أنيقة وراقية على الدوام.

أول ما عليكِ التركيز عليه هو اختيار الأقمشة والألوان والقصات الملائمة أولاً لشكل جسمك وثانياً لأسلوب الحجاب الذي تتبعينه. احرصي دائماً على اختيار لونين أو ثلاث كحدٍ أقصى عند تنسيق إطلالتك وحاولي أن تختاري ألواناً كلاسيكية لحجابك حتى تتمكّني من اللعب بالألون مع الأزياء.

يمكنك مثلاً اتباع الإطلالات بموضة المونوكروم حتى تتمكّني من تزيين إطلالتك بمجموعة من الأكسسوارات أو باختياركِ لموضة الـ Layering أو الإطلالات بالقصات الواسعة. يمكنك أيضاً اختيار الإطلالات بموضة الدنيم أو الأقمشة المطبعة التي من شأنها أن تمنحك إطلالة معاصرة وحيوية.

 

كما أنصحكِ باختيار الأقمشة الخفيفة التي تساعدكِ على الشعور بالإنتعاش والراحة خلال ساعات النهار المشمسة. وأنصحكِ أخيراً كما أنصح كل سيدة باختيار صيحات الموضة وفقاً لما يشعركِ بالراحة والثقة والنفس ووفقاً لما يتماشى مع أسلوبكِ وهويتكِ، لأن المصدر الأساسي للإطلالات الجميلة والجذابة تنبع من جمالكِ الداخلي الذي ينعكس أناقة وجاذبية.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles