3 C
New York
الإثنين, يناير 17, 2022

Buy now

كبيش : لم يحدث تدخل سياسي في تصالح حسين سالم

الدكتور محمود كبيش

الدكتور محمود كبيش

قال الدكتور محمود كبيش عميد كلية الحقوق السابق ومحامي رجل الاعمال حسين سالم للحياة اليوم اجراءات التصالح مع حسين سالم كانت معقدة للغايه والحمد لله انتهت اليوم وكان التصالح تم عبر عدة قوانين جهات منها الكسب غير المشروع و الاجراءات الجنائية وان 5 مليارات 341 مليون جنية مصري قيمة سداد حسين سالم للتصاح مع الدوله واضيف ان الاجراءات القصريه لن تدفع بالاقتصاد والاستشمار الي الامام ..رصيدنا ضمن الاموال النقدية 7 مليون جنيه مصري و 650 دولار نقدي .

واشار ان شركة نعمة جولف ضمن اصول حسين سالم التي الت للدوله وذلك استغرق وقت صويل وتم نقل اصول الملكيات بعقود مسجله فاعدة الاصول الي الدوله بعقود مسجله ومشهرة وتم التنازل عن 25% للدوله من احد املاكه …واضاف الدكتور محمود كبيش لبرنامج الحياة اليوم انه في هذا الملف لم يكن خصم وحسين سالم لم يتعامل مع خصم بل كان في تسامح وتصالح تام .
واضاف انه تم حصر مجمل اموال حسين سالم وورد ايضا تعهد في الاتفاق حيث اقر انه اذا ثبت انه اخفي اي اموال له سوف تنتقل تلقائيا للدوله ..وهذا يوضح الثقه الكامله ..بداءة في شهر 12-2015 استغرق تقريبا 8 اشهر في العمليه الجادة وكان يحاول قبل اخذ الاجراءات في التصالح لمدة تقرب سنتين .

واكد انه لم يحدث تدخل سياسي في تصالح حسين سالم … قيل ان هذا شأن قضائي وشأن قانوني.. انا ادعو كل من مهم في وضع معلق مع حسين سالم ان يتصالح معه.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles