5.4 C
New York
السبت, ديسمبر 3, 2022

Buy now

سائق “توك توك” يمزق جسد مشرف عمال بالجيزة

سكين قتل

صوره ارشيفيه

 

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث، لغز العثور على جثة مشرف عمال مصاب بعدة طعنات، ومقتول داخل شقته في مدينة 6 أكتوبر.

وتبين أن سائق “توك توك” وراء قتل المجني عليه؛ لرفضه إقامة علاقة شاذة مع الضحية، وضبط المتهم بمنطقة شبرا، واعترف بارتكابه للواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة بوجود بلاغ من أهالي منطقة أكتوبر بالعثور على جثة مشرف عمال بإحدى الشركات يدعى “جمال.ف”، مقتولًا بعدة طعنات داخل مسكنه، فأمر بتشكيل فريق بحث وتحر قاده المقدم أحمد نجم، رئيس مباحث أكتوبر أول، والرائد إسلام المهداوي، معاون المباحث، لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهم.

وكشفت التحريات، التي جرت بإشراف اللواء محمود خليل، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية، والرائد إسلام المهداوي، معاون المباحث، أن المجني عليه تعرف على سائق “توك توك”، في أثناء توصيله لمنزله، وجرى بينهما حوارًا بشأن ظروف الحياة والمعيشة، فعرض المجني عليه على المتهم وظيفة في الشركة التي يعمل بها، وأوهمه أنه سيتقاضى راتبًا شهريًا قدره 4500 جنيه، ففرح المتهم، وطلب منه مشرف العمال أن يأتي لمنزله للاتفاق على بعض التفاصيل.

وأضافت التحريات، أن المتهم ذهب بالفعل للشقة، وعندما جلس معه بدأ القتيل يتحرش به وطلب منه ممارسة الشذوذ، وعندما رفض المتهم نشبت بينهما مشاجرة، أخرج على إثرها المتهم “مطواة” من طيات ملابسه، وسدد له عدة طعنات أردته قتيلا، وفر هاربا، واختبأ بمنطقة شبرا الخيمة.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد نجم، رئيس مباحث أكتوبر أول، والرائد إسلام المهداوي، معاون مباحث أكتوبر أول، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles