12.7 C
New York
الإثنين, أكتوبر 3, 2022

Buy now

محمد إنسان لـ”أيامنا” لا أحب لقب شاعر

محمد انسان مع الزميله نوران البدويهى

محمد إنسان ونوران البدويهى

كتبت:نوران البدويهي

تصوير:هدير عبد الباقي

أعرب الشاعر محمد إنسان عن سعادته بالمؤتمر الذي أقامه أصدقاء مدينة زويل بمحافظة دمياط يوم الأربعاء 3 أغسطس بقاعة المؤتمرات بنادي المهندسين .

و أرجع إنسان سعادته إلى تفاعل الجمهور معه والتنظيم الجيد بالإضافة إلي كلمة الدكتور فاروق الباز المسجلة التي وجهها للفريق والتي كانت من أسباب نجاح اليوم متمنيا تكراره مرة ثانية بمحافظة دمياط .

وأكد إنسان خلال تصريح صحفي لموقع “أيامنا نيوز” أنه يحضر لديوانة الخامس فإذا نال رضاه فسيتم طرحه في معرض الكتاب وإذا لم ينل رضاه فسيؤجل طرحه.

وأكد إنسان أنه مشفق علي الأشخاص الذين يطلقون علي أنفسهم شعراء ويهتموا فقط بالكتابة عن مأساه الفتاة لجلب عدد أكثر من الاعجابات و المتابعين قائلا “سيأتي يوم و يستفيقوا فيه ” .

محمد انسان مع الزميلة نوران البدويهى

وأشار إنسان إلي أن هناك كثير من الشعراء الكبار ليس لهم شعبية بين الجمهور لأنهم لم يسعوا ويريدون أن تأتي الشهرة لهم بدون تعب فإذا إجتهدوا فسوف يعطيهم الله علي قدر اجتهادهم ، مؤكدا علي أن ذوق الناس لن يتغير فهى تصفق للجيد فقط.

وأوضح إنسان أنه يعمل صحفي ولا يحب كلمة شاعر لأنها تقيده كما أنه يكتب الذي يشعر به فقط قائلا “الذين يطلق عليهم شعراء هم “عبد الرحمن الأبنودي وصلاح جاهين ،فالذي يقول شعر منذ عام أو عامين لا يطلق عليه شاعر مع إحترامي لكل جيلي”.

وتمني إنسان أن يرزقه الله بمكانة أعلي في مجال الصحافة وأن يتم  إنشاء ملتقى ثقافي مثل ساقية الصاوي ولكن يكون لكل الشباب بجميع المحافظات ويكون بدون شروط وواسطة و سياسات معينة .

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles