21.5 C
New York
الإثنين, سبتمبر 26, 2022

Buy now

عمرو جمال يقود هجوم الأهلى أمام إنبى.. ومعلول فى الجبهة اليسرى

عمرو جمال

عمرو جمال

استقر الجهاز الفني للأهلي بشكل كبير على تشكيل فريقه الذي يواجه إنبي الليلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها على ملعب الجيش بالسويس في تمام الثامنة والنصف مساء.

عمرو جمال يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام إنبي
ووفقاً لتدريبات الأهلي الأخيرة فإن عمرو جمال هو الأقرب لقيادة هجوم الأهلي وحيداً على أن يجد الإمداد الهجومي من الثلاثي عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان، خاصة بعد إشادة مارتن يول بالمردود البدني والفني لعمرو جمال الذي يقدمه، وذلك على الرغم من تأثر الإمداد الهجومي في الفترة الأخيرة بغياب عبد الله السعيد بداعى الإصابة وابتعاد مؤمن زكريا عن مستواه ، كما يقترب التونسى على معلول من قيادة الجبهة اليسرى في مواجهة الفريق البترولي.

ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلي بالكامل كالتالي :أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع على معلول وأحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا على أن يقود الغزال عمرو جمال خط الهجوم.

عمرو جمال يرفض الإحتراف في الدوري السويدى

عمرو جمال أبلغ إدارة ناديه برفض عرض كالمار السويدى الذى تلقاه خلال الساعات الماضية، لعدم رغبته فى خوض تجربة الاحتراف فى الدوري السويدي الذى يعد من الدوريات الضعيفة فى أوروبا.

وذلك خلال الجلسة التي عقدها مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ،مبدياً رغبته في خوض تجربة الاحتراف في أندية أكبر بأوربا خاصة بعد أن أبدى الكمار الهولندى اهتماماً بخدماته.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles