0 C
New York
الإثنين, يناير 17, 2022

Buy now

بشار الأسد: مستقبل المنطقة سترسمه الشعوب التي وقفت في وجه سياسات الدول الداعمة للإرهاب

الرئيس السوري بشار الاسد

الرئيس السوري بشار الاسد

الألمانية

قال الرئيس السوري بشار الاسد إن مستقبل المنطقة سترسمه الشعوب التي وقفت في وجه سياسات الدول الداعمة للارهاب، وقدمت التضحيات لكي تواجه الإرهاب، وتحافظ على بلدانها، وعلى استقلالية قرارها.

جاء ذلك خلال استقبال الأسد اليوم الخميس علاء الدين بروجردي رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني والوفد المرافق له،بحسب وكالة الأنباء السورية “سانا”.

وذكرت سانا أن الرئيس الأسد و بروجردي تبادلا وجهات النظر حول الأوضاع الإقليمية، والدولية وانعكاساتها على الوضع في سوريا، حيث تم التشديد على أن إصرار بعض الدول على مواصلة سياساتها غير العقلانية، ودعمها للتنظيمات الإرهابية لتحقيق غايات لا تخدم مصالح شعوبها ساهم في تفشي ظاهرة الإرهاب وزعزعة استقرار المزيد من الدول.

وفي السياق ذاته، التقى وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الدكتور بروجردي والوفد المرافق وبحث معه تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين حيث أكد المعلم أن الصمود هو الخيار الأساسي للشعب والقيادة في سوريا وأن بشائر النصر أصبحت قريبة.

من جانبه،أعرب بروجردي عن قناعته بأن النصر القريب سيكون حليف سوريا ومحور المقاومة، مؤكدا أن إيران قيادة وشعبا مستمرة في الوقوف إلى جانب القيادة والشعب السوري، ودعمها في مختلف المجالات بما يمكنها من الانتصار في معركتها ضد الإرهاب التكفيري وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل الأراضي السورية.

يذكر أن إيران تدعم بقوة الرئيس السوري في قتاله ضد المعارضة المسلحة والتنظيمات الإرهابية في بلاده .

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles