29.4 C
New York
الأحد, يوليو 3, 2022

Buy now

الطريقة الصحيحة لتثبيت كريم الاساس على للبشرة

بشرة وجة جمال مكياج

صورة ارشيفيه

تعترضك أحياناً مشاكل كثيرة أثناء تطبيق كريم الأساس، فجفاف البشرة وبهتانها إضافة الى بقعها الظاهرة وغيرها من العثرات تقف عائقاً أمامك وتمنعك من الحصول على إطلالة مشرقة ونضرة لا شائبة فيها. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي على أهم الحيل الجديدة التي يمكنك اعتمادها أثناء تطبيق كريم الأساس والتي تشكل حلاً مناسباً لمواجهة شوائب البشرة بأسلوب مدروس ومثالي، منها:

لتحصلي على تغطية كاملة وتمنعي شوائب وبقع البشرة من البروز: إحصلي أولاً على كونسيلر باللون الأخضر أو اكتفي بالكونسيلر العادي، طبّقيه مباشرة على مكان الشائبة ليخف وهج مظهرها، وانتقلي بعدها لإضافة القليل من البو]رة على كريم الأساس حتى تحصلي على سائل سميك، أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها على بشرة وجهك، فتحصلين على تغطية كاملة من دون شائبة وبعيداً عن مظهر الـ Cakey Face.

لتتخلّصي من بهتان لون البشرة: طبّقي القليل من أحمر الشّفاه باللون الزّهري الداكن على بشرة وجهك الأبيض أو اختاري اللون الترابي إن كنت صفراء اللون، وزّعيه جيّداً على خدودك أطراف جبينك وذقنكK وانتلقي بعدها إلى تطبيق كريم الأساس. يمكنك بدلاً من أحمر الشّفاه اعتماد بلاش الخدود بالتركيبة اللامعة واحصلي على النتجية نفسها .

لتتخلّصي من جفاف البشرة وتضعي كريم أساس من دون تقشير: طبّقي أولا البرايمر والمرطّب الذي لن يفيك الغرض إن كنت تعانين من الإحمرار والتقشير، لذلك أضيفي على كريم الأساس كمية قليلة من المرطّب وطبّقيها على بشرة وجهك ما يساعد في تقليل مظهر التقشير والحصول على تغطية كاملة من دون شائبة.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles