21.2 C
New York
الأحد, سبتمبر 25, 2022

Buy now

الأحرار يدين محاولة إغتيال على جمعة ..ويؤكد الإرهاب لا يعرف دين ولا وطن

مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار

مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار

أدان الدكتور مدحت نجيب ، رئيس حزب الأحرار ، محاولة الأغتيال الفاشلة التي تعرض لها  الدكتور علي جمعه مفتي الجمهورية السابق، بمدينة ٦ أكتوبر .

وقال رئيس الحزب في بيان له، ان إستهداف الجماعات الإرهابية  للرموز الدينية والشخصيات العامة الوطنية التي فضحت مؤامراتهم لن تثني المصريين عن واجبهم في حماية الوطن ، مطالبا أجهزة الأمن بالضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه ويسعي الي زعزعة الأمن او إستقرار البلاد .

وأضاف رئيس الحزب ، قائلا : ” أن من يتهم الدين الإسلامي بالعنف عليه أن يراجع نفسه ، خاصة بعد تعرض مفتي الجمهورية السابق للإغتيال”، وتابع قائلا لو كانت تلك الجماعات الإرهابية تؤمن بالإسلام لما تجرأت أن تقوم بقتل اي مواطن سواء كان عالم أو شيخ أو قسيس ، مؤكدا ان العالم يواجه إرهاب لا يعرف دين ولا وطن .

وأستطرد رئيس الحزب، مؤكدا علي ان الإرهاب ينمو عندما يكون المال والأفكار المتطرفة مسيطرة علي الأشخاص، ولذا علينا العمل علي مواجهة كل الأمور التي تسيطر علي شبابنا وتجعل منهم متطرفون .

وأشاد رئيس الحزب بالجهود الأمنية التي يبذلها رجال الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب لحماية الوطن ، والنتائج التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية من إلقاء القبض علي عدد كبير من المتطرفون وكذلك قتل عدد من قيادات بيت المقدس الإرهابي بسيناء .

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles