15.4 C
New York
الأحد, سبتمبر 25, 2022

Buy now

“مستقبل وطن” يدين محاولة الاغتيال الفاشلة لـ”علي جمعة”

على جمعة

على جمعة

أدان حزب مستقبل وطن، محاولة الاغتيال الفاشلة والخبيثة التي تعرض لها الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق، ظهر اليوم الجمعة علي أيدي مجهوليين أمام إحدي المساجد بمدينة 6 أكتوبر.

وقال المهندس محمد الضبع، المتحدث الرسمي في بيان صادر عن الحزب، إن تلك المحاولة الخسيسة تأتي في اطار تفتيت الأمة والقضاء علي علمائها الذين يتصدون بكل قوة للأفكار المتطرفة التي تريد أن تسوقها الجماعات التكفيرية البعيدة كل البعد عن سماحة ومبادئ وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف وذلك بعد أن فشلوا في اقناع الناس بتلك الأفكار.

وأشار الضبع، إلي أن هؤلاء الخونة لوطنهم ولدينهم لايعلمون بأن مصر أرض الكنانة مليئة بالملايين من أمثال “جمعة” وعلماء الأزهر الشريف منارة الدين الاسلامي في الوطن العربي والعالم بأثره وأنه حتي وان نجحوا في أي من محاولاتهم الخبيثة في ازهاق روح من علمائنا فلن يستطيعوا أن يقضوا علي مدي الكره داخل قلوبنا ولن يكونوا أبدًا محل قبول وسيحل عليهم خسارة الدنيا والآخرة.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن مصر ستظل البلد الأعظم في العالم ككل في مجال محاربة الارهاب والجماعات المتطرفة وأنها ظلت وستظل تدفع ثمن خوضها المعركة الشرسة بكل قوة منفردة نيابة عن جميع دول العالم التي لم تتحرك الا بعدما ذاقت مرارة ويلات أفكار تلك الجماعات.

واختتم البيان بالتأكيد علي أن لجوء تلك الجماعات لذلك الطور المتطرف يؤكد نجاح مصر في تضييق الخناق عليهم وأن دائرة السوء باتت قريبة جدا وأن القضاء عليهم تماما أصبح مجر وقت فقط لاغير.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles