23.2 C
New York
الأربعاء, يوليو 6, 2022

Buy now

انتهاء فعاليات معرض المطبوعات بجامعة القاهرة

الدكتور جابر نصار يفتتح معرض القاهرة

 

أقامت المكتبة التراثية بجامعة القاهرة، تحت إشراف د.وفاء صادق، في الفترة من «31 يوليو حتى 5 أغسطس» معرضًا لمطبوعات ومقتنيات بحثية قالت صادق إنها تخدم الباحثين والطلاب، وذلك تحت رعاية الدكتور عمرو عدلي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية.

وشهد المعرض حضورا كبيرا من الباحثين والطلبة والأساتذة، وسط فرحة غامرة ومتابعة من قبل رئيس الجامعة د.جابر نصار لحظة بلحظة.

قالت الدكتورة وفاء صادق، المشرف العام على المكتبة التراثية بجامعة القاهرة، إن المكتبة نظمت المعرض لخدمة الباحثين والطلبة، وكمبادرة للتشجيع على القراءة، وافتتحه نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية.

وأضافت صادق أن المعرض كان بمقر المكتبة التراثية القديمة وتم توزيع آلاف الكتب والمقتنيات مجانًا على مجتمع المستفيدين وذلك اسهامًا من إدارة الجامعة لخدمة البحث العلمي وخدمة مجتمع المستفيدين لتوسيع دائرة المعرفة.

ومن جانبه، ثمن د.جابر نصار رئيس جامعة القاهرة القائمين على تنظيم المعرض وكان نصار يدعو الطلبة والباحثين من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك، حيث قال في إحدى تدويناته: «أعزائي وأصدقائي :مازال لدينا كتب تنتظركم .فى كل المجالات هتلاقى ومجانا .مراجع متخصصة…روايات……تاريخ…..سياسة…قانون….جرب …..اقرأ….إستمتع…. تجربة فريدة …لم تحدث من قبل …كتب ببلاش……اى والله ببلاش…تم مد المعرض أسبوع أخر من السبت 6/8 إلى الخميس 11/8.يالا لو سمحت :بلاش كسل….خد المدام والواد والبنت وتعالى…منها زيارة وفسحة وكتب ببلاش».
وصرحت صادق بأنه نظرا للاقبال الكبير، وتحقيقا لرغبه جمهور المستفيدين، فقد قرر رئيس الجامعة مد فترة المعرض لمده أسبوع بدءً من يوم السبت المقبل الموافق 6 أغسطس من الشهر الجاري

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles