22.7 C
New York
الثلاثاء, يوليو 5, 2022

Buy now

علاء مشرف: نأمل فى الحصول على 8 ميداليات فى الدورة

علاء مشرف

علاء مشرف

قال علاء مشرف، نائب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، رئيس اتحاد تنس الطاولة، إنه يعتزم اعتزال العمل العام بعد انتهاء البطولة، وعدم الاستمرار فى منصبه، بسبب ما وصفه بـ«سوء المناخ الرياضى فى مصر» دون توضيح المزيد من التفاصيل. أضاف «مشرف» أن الرياضة من المفترض بها أن تسمو بالسلوكيات، لكن ما يحدث من البعض والتكالب على المناصب بأى ثمن جعل العمل التطوعى أمراً سلبياً.

وتابع: «نحن شعب يحب أغلبه الغش، بدليل الارتياح لعملية الغش الجماعى فى الثانوية العامة، وتجاوب الغالبية العظمى من الناس معها، فالكل يبحث عن أهل الحلول، دون التفكير فى العمل الجاد، والحقيقى للنهوض بالبلد».

وأكد «مشرف» أن البعثة المصرية مؤهلة للحصول على 8 ميداليات فى الأوليمبياد، لكنها تبقى أمنية وتوقعاً وليس وعداً للجماهير، لأن المنافسة فى الرياضة باتت فى غاية الصعوبة بين كل دول العالم. وشدد على أن اللجنة الأوليمبية والوزارة لم تبخلا بأى شىء على الاتحادات من أجل إعداد اللاعبين بالشكل المناسب، ويبقى فقط عامل التوفيق من عدمه فى البطولة.

وحول مشكلة إيهاب عبدالرحمن، بطل الرمح، وإيقافه بسبب المنشطات، قال «مشرف»: «لا أريد التعليق على هذا الأمر، لكن كل ما تردد عن وجود مؤامرة ضد (إيهاب) غير صحيح، لأننا فى اللجنة الأوليمبية لم نعلم بمسألة إيجابية العينة الخاصة به إلا يوم 24 يوليو، وقبل وسائل الإعلام بساعتين».

وأوضح «مشرف» أن الصلح مع وليد عطا، رئيس اتحاد ألعاب القوى، بعد المشادة الشهيرة التى حدثت فى أحد اجتماعات اللجنة أمر فى غاية الصعوبة، بسبب ما وصفه بتصرفات وأفعال «عطا» التى لا تبشر بخير، على حد وصفه.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles