12.9 C
New York
الخميس, سبتمبر 29, 2022

Buy now

التعدي على رئيس مجلس مدينة جمصة والقوة المرافقة له أثناء تنفيذ حملة لإزالة تعديات

ازالة المبانى , مخالفات البناء , بلدوزر

صورة ارشيفية

تعرض محمد الشيوي رئيس مجلس مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية والحملة المرافقة له، للتعدي من قبل أحد المواطنين في أثناء تنفيذ حملة لإزالة تعدي بأحد الشوارع بجوار محل سكنه، على مساحة تجاوزت 400 متر.

وعلّق “الشيوي” على الواقعة قائلا “إن عددا من سكان إحدى العمارات بمنطقة إيزيس تقدموا بشكوى تفيد قيام مالك الدور الأرضي بالاستيلاء على المساحة المخصصة للانتفاع العام، وشارع فرعي، وأقام جنينة وحمام سباحة ونافورة، فضلا عن غلق أحد المداخل المؤدية للعمارة، وبالانتقال بمصاحبة رئيس الإدارة الهندسية لمعاينة المخالفات تم التاكد من صحتها”.

وأضاف “تبين تعدي مالك الدور الأرضي على الشارع، وتم اتخاذ جميع الإجراءات للقيام لإزلة التعديات، وفي أثناء التنفيذ تعدى المواطن وأهله عليّ وعلى الحملة المرافقة، وحررنا محضر بقسم الشرطة ضده حمل رقم 2459 جنح جمصة، وإثبات تلفيات لحقت بلودر مجلس المدينة تبلغ تكلفتها 15 ألف جنيه، ولكن لم تُتخذ إجراءات ضده حتى الآن”.

وقال “الشيوي” إنه منذ بداية فترة الصيف تشهد المدينة حالة من النشاط، تم خلالها رفع درجة الطوارئ بجميع الإدارات بالمدينة استعدادا لاستقبال المصطافين، موضحا أن العاملين يتعاملون بشكل يومي مع جميع المخالفات والتعديات.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles