23.2 C
New York
الأربعاء, يوليو 6, 2022

Buy now

نائب برلماني يطالب بمزيد من المشروعات القومية في كل القطاعات

فوزى الشرباصي عضو مجلس الشعب

فوزى الشرباصي عضو مجلس الشعب

كتبت:نوران البدويهى

طالب النائب فوزى الشرباصى، عضو مجلس النواب عن دائرة شربين بالدقهلية، بمزيد من المشروعات القومية في جميع القطاعات  خاصة بعد النجاح الذي تحقق في مشروع قناة السويس الجديدة والمحور الملاصق لها وكيفية الإنتهاء منه بشكل جيد ومبهر خلال وقت قياسي.

وأكد الشرباصى، إن ذكرى تدشين مشروع قناة السويس الجديدة، يشكل انتصارا للإرادة، وتضحيات الشعب المصرى خلال الفترة الحالية، وإصراره على بناء المشروعات العملاقة.

وأضاف الشرباصى، بضرورة زيادة الإنتاج كى تنهض الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة مطالبا المصريين أن يعملوا بضمير من أجل زيادة الإنتاج، لأنه لا تقدم، أو إنتاج بدون عمل.

كان الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تفقد موقع الأنفاق بمنطقة قناة السويس وسير العمل بها، والتى تشمل أنفاقاً للسيارات والسكك الحديدية أسفــل قناة السويس؛ وذلك بهدف ربط سيناء بشرق القناة بالوادى والدلتا وتسهيل حركة عبور الأفراد والبضائع من وإلى سيناء وإحداث التنمية المنشودة لتلك المنطقة بالتوازى مع ما تشهده سيناء ومنطقة القناة من تنمية شاملة.

وتفقد الرئيس السيسى، مصنع إنتاج الحلقات الخرسانية سابقة التجهيز الذى تم إنشاؤه بجوار موقع المشروع لتوفير الوقت والجهد والتكلفة المالية اللازمة لنقل الحلقات الخرسانية. ويضم المصنع محطتين لإنتاج الخرسانة إحداهما أساسية والأخرى احتياطية.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles