2.7 C
New York
الأربعاء, يناير 26, 2022

Buy now

نائب برلماني يطالب بنقل تجربة الهيئة الهندسية لكل قطاعات الدولة

جمال عباس

جمال عباس

كتبت:نوران البدويهى

طالب النائب جمال عباس، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أسيوط، بنقل نجاحات وانجازات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لكافة مؤسسات وهيئات الدولة المصرية للاستفادة من خبرتها وروح رجالها لانجاز ما يتم تكليفهم به من مشروعات.

وأشار عباس ، إلى أن ما تفعله وتقوم به الهئية الهندسية بقيادة اللواء كامل الوزيري يدعوا للفخر والسعادة ويؤكد الثقة التي وكلها الرئيس عبدالفتاح السيسي ومن خلفه الشعب المصري لقواته المسلحة لانجاز العديد من المشروعات القومية في عدد من المحافظات.

كان الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تفقد موقع الأنفاق بمنطقة قناة السويس وسير العمل بها، والتى تشمل أنفاقاً للسيارات والسكك الحديدية أسفــل قناة السويس؛ وذلك بهدف ربط سيناء بشرق القناة بالوادى والدلتا وتسهيل حركة عبور الأفراد والبضائع من وإلى سيناء وإحداث التنمية المنشودة لتلك المنطقة بالتوازى مع ما تشهده سيناء ومنطقة القناة من تنمية شاملة.

وتفقد الرئيس السيسى، مصنع إنتاج الحلقات الخرسانية سابقة التجهيز الذى تم إنشاؤه بجوار موقع المشروع لتوفير الوقت والجهد والتكلفة المالية اللازمة لنقل الحلقات الخرسانية. ويضم المصنع محطتين لإنتاج الخرسانة إحداهما أساسية والأخرى احتياطية.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles