الثلاثاء, ديسمبر 7, 2021
Homeأحزاب وبرلماننائب برلماني: ما حدث بمحور قناة السويس يدعوا للفخر بجيشنا العظيم

نائب برلماني: ما حدث بمحور قناة السويس يدعوا للفخر بجيشنا العظيم

محمد بدوى دسوقى

محمد بدوى دسوقى

كتبت:نوران البدويهى

أشاد النائب محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة ،بما تحقق على أرض الواقع من مشروعات بمحور قناة السويس سواء فيما يتعلق بالأنفاق التي يتم انشائها أسفل القناة أو مدينة الإسماعيلية الجديدة أو مشروع قرية الأمل وغيرها من المشروعات العملاقة التي يجري انشائها على أرض الواقع .

وأضاف بدوى، ما يدعوا للفخر والعزة هو سرعة الأداء في جميع المواقع  والروح العالية من جانب رجال الهيئة الهندسية بقيادة اللواء كامل الوزير والذي يؤكد كل يوم ثقة الشعب المصري ومن خلفه قيادته السياسية فيه هو ورجاله لتحقيق طموحات وتطلعات الأجيال القادمة .

وأضاف نائب الجيزة، أن قناة السويس مصدر اساسى للعملة الصعبة، مؤكداً أن القناة الجديدة ساهمت فى زيادة ايرادات قناة السويس بالإضافة إلى أنها قلصت التوقيت الزمنى لعبور السفن من 22 ساعة إلى 12 ساعة مما يتيح عبور عدد سفن اكثر.

كان الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تفقد موقع الأنفاق بمنطقة قناة السويس وسير العمل بها، والتى تشمل أنفاقاً للسيارات والسكك الحديدية أسفــل قناة السويس؛ وذلك بهدف ربط سيناء بشرق القناة بالوادى والدلتا وتسهيل حركة عبور الأفراد والبضائع من وإلى سيناء وإحداث التنمية المنشودة لتلك المنطقة بالتوازى مع ما تشهده سيناء ومنطقة القناة من تنمية شاملة.

وتفقد الرئيس السيسى، مصنع إنتاج الحلقات الخرسانية سابقة التجهيز الذى تم إنشاؤه بجوار موقع المشروع لتوفير الوقت والجهد والتكلفة المالية اللازمة لنقل الحلقات الخرسانية. ويضم المصنع محطتين لإنتاج الخرسانة إحداهما أساسية والأخرى احتياطية.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular

Recent Comments

علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح
علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح