2.2 C
New York
الإثنين, ديسمبر 5, 2022

Buy now

انطلاق بطولة القاهرة الدولية للإسكواش 26 أغسطس بمشاركة 10 دول

الاسكواش

الاسكواش

تنطلق بطولة القاهرة الدولية المفتوحة للناشئين والناشئات للمراحل السنية من تحت 11 إلى تحت 19 سنة، والتى تحتضنها ملاعب نادى الجزيرة ومركز شباب الجزيرة خلال الفترة من 26 أغسطس الجارى حتى الأول من سبتمبر المقبل، ويشارك فيها 10 دول هى مصر والسعودية والعراق والأردن وفلسطين والولايات المتحدة وإنجلترا وسويسرا واليونان وباكستان.

أكد إيهاب حافظ أمين صندوق الاتحاد العربى للإسكواش، والمسئول عن تنظيم البطولة أنها مدرجة فى أجندة الاتحاد الدولى للعبة، مشيرا إلى أن الاتحاد العربى توصل لاتفاق على تنظيم البطولة لمدة ثلاث سنوات بدأت منذ العام الماضى وينتهى العقد فى العام القادم، موضحا أن البطولة يشارك فيها اللاعبون أصحاب المراكز الأولى فى الترتيب الدولى للعبة.

كشف حافظ أن المباراة الختامية تقام على الملعب الزجاجى بمركز شباب الجزيرة، مشيرا إلى أنه سيتم صرف مكافآت لأصحاب المركز الأول فى منافسات تحت 19 سنة للناشئين والناشئات، حيث يحصل الأول على 750 دولار، والثانى على 500 دولار والثالث على 400 دولار والرابع على 300 دولار.

ويشرف على تنظيم البطولة الاتحاد العربى برئاسة عاصم خليفة وإيهاب حافظ أمين الصندوق والمستشار أحمد مدين الأمين العام وعماد الدفراوى الأمين العام المساعد.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles