3.7 C
New York
الثلاثاء, يناير 25, 2022

Buy now

أهالى “قباء” بحى السلام أول يلتقون عضو مجلس الشعب عن الدائرة لبحث مطالبهم

مجلس النواب

مجلس النواب

التقى أحمد إسماعيل، نائب في مجلس النواب عن دائرة السلام، بأهالى منطقة “قباء”، بحى السلام أول، بحضور، محمد عبدالهادى، القائم بأعمال رئيس الحى، وذلك لبحث شكاوى المواطنين.

تناول اللقاء، مطالب الأهالى، بشأن القمامة المتراكمة بالحى، فضلاً عن مطالبتهم بأعمال رصف لجميع الشوارع، بعد تهالكها، جراء أعمال خط الصرف، الذى تنشئه محافظة القاهرة، تمهيدًا لردم “ترعة الطوارئ” بالمنطقة، والذى تسبب فى تهالك الشوارع.

كما استمع نائب الدائرة، والقائم بأعمال رئيس الحى، لشكوى المواطنين، من التعدى على أرض 23 فدانا، أملاك المحافظة، وطالب الأهالى، بضرورة منع هذا التعدى، مع استغلالها، لخدمة أهالى المنطقة، بالإضافة لوضع تقنين للباعة الجائلين، المنتشرين فى المنطقة، ويتسببون فى عرقلة حركة المارة.

من جانبه، أوضح محمد عبدالهادى، القائم بأعمال رئيس حى السلام أول، أن اللقاء، يأتى قى إطار، تعليمات أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، بتواصل رؤساء الأحياء مع نواب مجلس الشعب، لخدمة المواطنين، كل فى دائرته.

يذكر أن منطقة قباء، بحى السلام أول، تشهد إنشاء خط صرف جديد، تصل تكلفته إلى 500 مليون جنيه، وقد ذكر جلال سعيد، محافظ القاهرة، السابق، أن إنشاء الخط، يترتب عليه، ردم مصرف “ترعة الطوارئ”، واستبدالها بمحور مرورى يربط جسر السويس بالطريق الدائر ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles