22.7 C
New York
الخميس, يونيو 30, 2022

Buy now

البرلمان يحيل 8 اتفاقيات إلى اللجان النوعية

الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب

الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب

أحال مجلس النواب خلال جلسته العامة ثمانية تقارير للجنة الشئون الدستورية إلى اللجان النوعية المختصة بعد أن أكدت اللجنة التشريعية فى تقاريرها عدم مخالفات تلك الاتفاقيات للدستور والقانون.

كما أحال اتفاقا موقع بين مصر وألمانيا الاتحادية بشأن التعاون الفنى إلى اللجنة الاقتصادية ومكتب لجنتى الخطة والخارجية، وأحال اتفاقا آخر مع ألمانيا الاتحادية بشأن التعاون المالى برنامج دعم جودة التعليم المرحة الثانية إلى لجنة مشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمى ومكاتب لجان الشئون الخارجية والخطة والموازنة. وأحال اتفاقية قرض بين مصر والصندوق الكويتى للتنمية الاقتصادية العربى لتمويل مشروع محطة جنوب حلوان لتوليد الكهرباء إلى لجنة الطاقة ومكتب اللجنة الاقتصادية.

وأحال اتفاق مع الوكالة الفرنسية لتنفيذ مركز تحكم اقليمى بالدلتا إلى لجنة الطاقة ومكتب اللجنة الاقتصادية وكذلك اتفاق الخدمات الجوية مع اليونان إلى لجنة السياحة ومكتب لجنة الشئون الخارجية ولجنة الدفاع واتفاق تنفيذ منحة توصيل الغاز الطبيعى للمنازل مع الوكالة الفرنسية للتنمية إلى لجنة الطاقة ومكتب لجنتى الخطة والدفاع، بالإضافة إلى مذكرة التفاهم بين مصر والاتحاد الأوربى إلى اللجنة الاقتصادية.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles