12.1 C
New York
السبت, نوفمبر 26, 2022

Buy now

ضبط متهم في واقعة ذبح عامل انتقامًا لمقتل رقيب شرطة بالفيوم

كلبش القبض

صوره ارشيفيه

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم، من ضبط أحد المتهمين، في واقعة ذبح عامل، وسط الشارع، بحي قحافة، بمدينة الفيوم، مساء أمس الأحد، انتقاما لمقتل رقيب شرطة، في مشاجرة سابقة، بين الطرفين، وتكثف المباحث جهودها لضبط المتهم الآخر في الواقعة.

تلقى اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بالعثور على جثة مواطن، مذبوحا في حي قحافة، بمدينة الفيوم، وتبين أنه يدعى (أحمد حجاج.ل.م-27 سنة)، عامل، من حي قحافة، مصاب بجرح ذبحي بالرقبة من الأمام والخلف، وجرح قطعي بالجانب الأيسر من الرأس، يرتدي ملابسه كاملة.

واتهم شقيق المجني عليه، ويدعى (رجب حجاج.ل.م-32 سنة)، محام، مقيم بحي قحافة، في التحقيقات، كلا من (محمد.ع.م-23 سنة)، عامل، و(محمد.إ-30 سنة)، عامل، بالتعدي على المجني عليه، بآلة حادة، وإحداث إصابته، التي أودت بحياته.

وأرجع شقيق المجني عليه، سبب ارتكاب الواقعة، إلى وجود خلافات سابقة بين الطرفين بسبب الجيرة، أقدم على أثرها، أبناء عمومة المجني عليه، بالتعدي على شقيق المتهمين (أسامة.ع.م)، رقيب شرطة بقسم شرطة السياحة والآثار بالجيزة، بالضرب وإحداث إصابته في 21 يوليو الماضي، بمحضر رقم 23090 لسنة 2016 م، جنح قسم أول شرطة الفيوم.

وتم نقل رقيب الشرطة، وقتها إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وتوفي، أمس الأحد، فأقدم المتهمان على ارتكاب الواقعة، أخذا بالثأر، واعترف المتهم الأول، الذي تم ضبطه، بارتكاب الواقعة، بالإشتراك مع نجل عمه الهارب، أخذا بالثأر، وتحرر محضر بالواقعة، برقم 5587 لسنة 2016 م، إداري قسم شرطة الفيوم.

وانتدبت النيابة العامة، الطبيب الشرعي، لتشريح الجثة، لبيان ما بها من إصابات، وسببها، وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة، وصرحت بدفن الجثة، عقب التشريح، وسرعة ضبط المتهم الآخر الهارب، والسلاح المستخدم في الجريمة.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles