15.4 C
New York
الأحد, سبتمبر 25, 2022

Buy now

الأهلي يتحفز لحصد “الثنائية” بعد غياب 9 أعوام

فريق النادى الاهلى 2016

فريق النادى الاهلى

يخوض فريق الأهلي مواجهة الليلة ضد الزمالك بدوافع قوية أملاً في حصد لقب الكأس الغائب عن أحضان القلعة الحمراء منذ 9 أعوام كاملة بجانب رغبته في حصد الثنائية المحلية الغائبة أيضاً منذ عام 2007.
التركيز الشديد كان السمة السائدة في المعسكر الأهلاوي قبل المباراة المرتقبة أمام الزمالك، على رغم حالة الإجهاد الشديدة التي ضربت عناصر الفريق الأحمر في المرحلة الماضية بسبب كثرة المباريات وتلاحم المواسم، ولكن الهولندي مارتن يول المدير الفني حاول تدارك الموقف بمنح اللاعبين راحة أمس الأول السبت، وخاض مراناً قوياً أمس الأحد ألقى خلاله المدرب الهولندي محاضرة فنية وطالب اللاعبين بتحقيق الفوز وحصد لقب الكأس، كما عقد محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الزمالك.
وغادر الأهلي إلى الإسكندرية أمس الأحد قبل لقاء القمة وسط حالة من التركيز الشديد وأحاديث من جانب حسام غالي لاعب الوسط وقائد الفريق مع باقى اللاعبين من أجل تحفيزهم وإشعال حماسهم من أجل الفوز على الزمالك.
واصطحب مارتن يول 21 لاعباً لخوض المباراة أعلن الهولندي مارتن يول ، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم ، قائمة فريقه لخوض مباراة نهائي كأس مصر غداً الاثنين أمام الزمالك باستاد الجيش المصري ببرج العرب.
وضمت القائمة 21 لاعباً بينهم محمد جابر «ميدو» المنضم من مصر المقاصة لأول مرة والذي يناور به المدرب الهولندي من أجل الضغط على الزمالك، كما عاد صبري رحيل للقائمة، بينما تم استبعاد الحارس شريف إكرامي والغاني جون أنطوي وصالح جمعة ومحمد حمدي زكي لأسباب فنية، والثنائي أحمد حجازي وباسم علي للإصابة.
وشملت القائمة أحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي ومسعد عوض لحراسة المرمى، وأحمد فتحي ومحمد هاني وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وصبري رحيل والتونسي علي معلول للدفاع، وحسام غالي وحسام عاشور وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمد جابر ميدو للوسط، وعماد متعب وعمرو جمال ومروان محسن للهجوم.
وقرر مارتن يول اصطحاب حسام غالي وإشراكه بعد حصوله على حقن مسكنة في ظل إصابته في العضلة الخلفية ولكن المدرب الهولندي تمسك بضمه وتجهيزه، خصوصًا أنه أحد العناصر الأساسية في التشكيلة الحمراء.
وسادت حالة من التفاؤل لدى عماد متعب مهاجم الفريق الذي ظهر بـ”نيولوك” جديد بحلاقة شعره «زيرو» وهي نفس الحلقة التي قام بها قبل لقاء الزمالك في كأس مصر 2010 وسجل هدفاً في تلك المباراة.
واستقر مارتن يول على التشكيلة التي تواجه الزمالك وتضم الحارس أحمد عادل عبدالمنعم، والمتألق في الفترة الأخيرة، وأمامه رامي ربيعة وسعد سمير وأحمد فتحي وصبري رحيل «علي معلول» للدفاع، وحسام عاشور وحسام غالي وعبدالله السعيد للوسط، ووليد سليمان ومؤمن زكريا ومروان محسن للهجوم.
ويملك يول أوراقاً رابحة على مقاعد البدلاء مثل عمرو جمال وعماد متعب وعمرو السولية وميدو جابر.
ويتسلح مارتن يول بالرباعي الهجومي عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان ومروان محسن من أجل اختراق دفاع الزمالك وإحراز هدف مبكر وإرباك حسابات الفريق الأبيض منذ البداية.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles