22.7 C
New York
الخميس, يونيو 30, 2022

Buy now

عاطل يقتل جاره بسبب مخلفات الصرف الصحى بالمرج

جثه

صوره ارشيفيه

أمر أحمد مصطفى وكيل نيابة المرج، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل جاره بعد قيامه بأعمال سباكة لبلاعة صرف صحى أمام منزل المتهم وترك المخلفات.

كشفت التحقيقات التى أشرف عليها عمرو أسامة مدير نيابة المرج، أن الواقعة بدأت عند قيام المجنى عليه “م.ش” باستدعاء عمال شركة الصرف الصحى للقيام بأعمال تنظيف فى بلاعة صرف صحى بين عقاره وعقار المتهم.

وأضافت التحقيقات أنه بعد انتهاء عمال الصرف من أعمال التنظيف تركوا مخلفات البلاعة أمام منزل المتهم دون إزالتها مما تسبب فى انبعاث روائح كريهة تضرر بسببها المتهم.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم عاتب المجنى عليه قبل الواقعة بيوم وطالبه بضرورة رفع المخلفات الناتجة عن عملية التنظيف إلا أن الأخير أخبره بأن ذلك يقع ضمن مسئولية واختصاص شركة الصرف الصحى غير مبال حتى نشبت بينهما مشادة كلامية.

وأضافت التحقيقات أن أهالى المنطقة قرروا عقد جلسة عرفية للصلح بين الطرفين وإنهاء الخلاف إلا أن المتهم ترك الجلسة وانصرف إلى أسفل العقار ولحق به والد المجنى عليه لتهدئته وإعادة الوفاق بينه وبين ابنه وأثناء حديثهما نزل المجنى عليه وفوجئ بقيام المتهم بتسديد عدة طعنات له بسلاح أبيض “مطواة”.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم قال لوالد المجنى عليه بعد أن ترك جلسة الصلح “أنا موش هسيب ابنك” وعند رؤيته للمجنى عليه قام بالاعتداء عليه بسلاح أبيض حتى سقط على الأرض مضرجا فى دمائه.

فيما أنكر المتهم “م. ش. ع” عاطل أمام النيابة قيامه بارتكاب الواقعة، وأكد أنه بعد نزوله إلى أسفل العقار شاهد جاره يركض باتجاه مسرعا إلى أن اصطدما ببعضهما وسقطا على الأرض.

وكشفت مناظرة النيابة للجثة أن المجنى عليه تلقى 3 طعنات نافذة فى أنحاء متفرقة من جسده ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله المستشفى.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles