12.9 C
New York
الخميس, سبتمبر 29, 2022

Buy now

165 ألف طالب وطالبة يسجلون رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانية

التنسيق

صوره ارشيفيه

قال علاء علي، مدير موقع التنسيق الإلكترونى بوزارة التعليم العالى، إن إجمالى عدد طلاب الثانوية العامة بالنظامين “قديم وحديث” الذين سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانية عبر الموقع الإلكترونى للتنسيق منذ أن بدأ مساء الخميس الماضى وكذلك معامل الجامعات منذ السبت الماضي بلغ حتى الآن 165 ألف طالب وطالبة للقبول بالجامعات للعام الجامعى الجديد 2016 / 2017.

وأضاف علي، في تصريحات صحفية أن الموقع بدأ في استقبال الطلاب مساء الخميس الماضى، مشيرًا إلى أن الموقع الإلكترونى يستقبل طلاب المرحلة طوال الـ 24 ساعة من أجل توفير الوقت الكافي للطلاب لتسجيل رغباتهم قبل انتهاء الـ5 الأيام التي حددتها وزارة التعليم العالي لطلاب المرحلة لتسجيل رغباتهم.

وينتهي تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية من طلاب الثانوية العامة للقبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد غدا الأربعاء في تمام الساعة 7 مساءً.

يذكر أن الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى، قد أعلن عن بدء تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة بالنظامين “قديم وحديث”، والتى تستمر من يوم أمس السبت ولمدة 5 أيام بحد أدنى 320 بنسبة 78% للشعبة العلمية، وكحد أدنى 279 درجة بنسبة 68% للشعبة الأدبية، وذلك بعد الانتهاء من نتيجة المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة بالنظامين “قديم وحديث” بعدد 172 ألفًا و902 طالب.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles