الخميس, ديسمبر 2, 2021
Homeأخبار الرياضهننشر موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية فى السوبر الأوروبى والقناة الناقلة

ننشر موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية فى السوبر الأوروبى والقناة الناقلة

ريال مدريد

ريال مدريد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء مباراة كأس السوبر الأوروبى التى تجمع بين فريقى ريال مدريد الإسبانى ومواطنه أشبيلية فى المباراة التى تستضيفها ملعب “ليركندال” فى النرويج.

وتنطلق المباراة بين الفريقين فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة وتنقل على قناة بى إن سبورت 1.

ريال مدريد يفتقد مجموعة من النجوم
ويفتقد الميرينجى فى مباراة اليوم لمجموعة من النجوم أمثال النجم البرتغالى كريسيتانو رونالدو للإصابة، والويلزى جاريث بيل والألمانى تونى كروس.

إشبيلية بشكل جديد بعد رحيل النجوم
ويغيب عن الفريق الأندلسى عدد كبير من اللاعبين بعد رحيل المهاجم الفرنسى كيفين جاميرو لأتلتيكو مدريد، وكروشوفياك لباريس سان جيرمان، والقائد كوكى لشالكة الألمانى وفرناندو لورينتى لفريق سوانسى سيتى الأمر الذى دفع النادى للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين لسد الثغرات بعد رحيل نجوم الفريق.

ريال مدريد بطل دورى أبطال أوروبا
ووصل فريق ريال مدريد إلى هذه المباراة بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر فى تاريخه بعد الفوز على فريق أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 5 – 3 بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى 1 – 1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب “سان سيرو”.

إشبيلية بطل الدورى الأوروبى
بينما توج فريق إشبيلية بلقب الدورى الأوروبى للمرة الثالثة على التوالى بعد تغلبه على فريق ليفربول الإنجليزى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “سانت جاكوب بارك” بسويسرا.

الملكى كعبه عالى على الأندلسى

وكان الفريقان قد تقابلا عام 2014 على لقب السوبر الأوروبى وتفوق الفريق الملكى وقتها بثنائية نظيفة سجلها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الغائب عن المباراة للإصابة.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular

Recent Comments

علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح
علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح