12.7 C
New York
الإثنين, أكتوبر 3, 2022

Buy now

4 أفكار لاستخدام ورق البلاستيك أهمها الحفاظ على الموز

موز

صوره ارشيفيه

ما يميز مطبخ امرأة عن أخرى قدرتها على ابتكار أفكار جديدة تستفيد منها فى أغراض مطبخها، فتعطى شعوراً بأن مطبخها متجدد كل يوم، وقد تكون الأغراض بسيطة لكن ابتكار أفكار مميزة لها يجعلها تغير من شكل منزلك بوجه عام، ويعتبر ورق البلاستيك الشفاف من أغراض المطبخ المتواجدة لدى معظم النساء، لكنهن لا يستغللن استخدامه سوى فى تغطية الأكل والسندوتشات فقط، ولا يعرفن أن هذا الورق الشفاف له أكثر من فائدة بإمكانها أن تساعدك فى الكثير من الأعمال المنزلية.
أفكار لاستخدم ورق البلاستيك:

1-الموز:

كى تحافظى على ثمار الموز طازجة لأكثر فترة ممكنة، فقط أحضرى قطعة من ورق البلاستيك وضعيها على عنق الموز، ثم قومى بلفها عليه جيدا، واحفظيه وستجديه محافظا على شكله دون التغيير إلى اللون الأسود.
2-للأطفال:

لا شك أن النساء دائماً يبحثن عن طرق إعطاء الطعام لأطفالهن مع مراعاة عدم سكبه، من خلال وضعه فى أوعية معينة، ويمكنك استخدام الورق البلاستيكى فى تغطية كوب العصير أو المشروب الخاص بطفلك، وضعى له “الشفاطة” داخله واعطى له الكوب فى أمان تام.
3-بوكيه الورد:

إن كنتِ ممن ترغبين فى إعداد بوكيه الورد لبعض المقربين بنفسك، فيمكنك إحضار الزهور التى تختارينها، وتجميعها ثم وضع الورق البلاستيك على جذور الورد من الأسفل، بعدها قومى بتغليفه بورق الهدايا واعلمى إنه سيحافظ على شكله ونضارته لأطول فترة.
4-النقل:

لأن النساء يحلمن دائماً بالتجديد، فنجد أن بعضهن يفضلن فكرة النقل من منزل لآخر كل فترة، ما يجعلهن فى حاجة للاطمئنان على أغراضهم المنزلية، لذلك إن كنت ستعزلين من منزلك قريباً أحضرى الورق البلاستيكى وغلفى به أغراضك بشكل جيد، وسيحافظ عليها من الخدوش أو الكسر

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles