15.4 C
New York
الأحد, سبتمبر 25, 2022

Buy now

أبو الليف: لم أتهم مدير المسرح الكوميدى بالنصب وأطالب بحقي فقط

ابو الليف

ابو الليف

استنكر المطرب نادر أبو الليف ما نشرحول اتهامه لمدير المسرح الكوميدى بالنصب عليه، بعد مشاركته بالغناء لمدة 15 ليلة في مسرحية “حوش بديعة”، ولم يتقاضى عنها أجر أثناء هذه الفترة فقط.
وقال “أبو الليف”: أرفض بشدة ما نشر عن لسانى في هذا الشأن لأنه غير دقيق، فهذا الاتهام غير صحيح على الإطلاق، والأزمة تكمن في مطالبتى بمستحقاتى المالية نظير غنائى لمدة 15 ليلة عرض للمسرحية، وفى الليلة الأخيرة سألت عن مستحقاتى فلم أجد شيئ وتحدثت مع مدير عام المسرح الكوميدى الفنان مجدي صبحى للمطالبة بحقى وأخبرنى وقتها إنه لا توجد “فلوس”، ووعدني بتعويض الأمر عند السفر إلى محافظة الإسكندرية لتقديم العرض هناك.
وأضاف أبو الليف: بعدها قام مسئول من المسرح الكوميدى أو “المسرح العائم ” بطلبى للحضور من أجل توقيع العقد الجديد ولكني اكتشفت أن العقد هو نفس ما قمت بتوقيعه من قبل ولم يتغير به شيئ فيما يخص أجرى فقمت بالحديث مع الفنان مجدي صبحى فقال إن الأمر ليس بيده رغم وعده بتعويضه عن الفترة التى قام فيها بالعرض.
وأكد “أبوالليف” أنه سيتوجه لرئيس الهيئة ليخبره بما حدث له وشدد أنه لن يتنازل عن حقه حتى لو وصل به الأمر لمخاطبة الوزير.
جدير بالذكر أن مسرحية “حوش بديعة” تدور في قالب استعراضى كوميدى ساخر و يشارك في بطولتها نادر أبو الليف وانتصار وإيهاب فهمى وشمس وتيتيانا وسليمان عيد وأحمد صيام وسليمان عيد وأشرف مصيلحى ومحمود مسعود ومنير مكرم ونوال سمير وأشرف عبد الفضيل ، وهي من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج ياسر صادق.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles