الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
Homeفن وثقافةحسن الرداد: أحضر لفيلم أكشن عقب انتهاء "ألبس عشان خارجين"

حسن الرداد: أحضر لفيلم أكشن عقب انتهاء “ألبس عشان خارجين”

حسن الرداد

حسن الرداد

انتعاشة فنية يعيشها الفنان حسن الرداد هذه الأيام، حيث أوشك على الانتهاء من تصوير أحداث فيلمه الجديد “البس عشان خارجين”، فضلاً عن مواصلته لقراءة فيلم أكشن جديد، والتحضير لعمل درامى يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل.

وقال الرداد، ف إنه حرص على تسلم جائزة الفنان الكبير الراحل نور الشريف فى حفل ختام المهرجان القومى للمسرح، فى دورته التاسعة، من وزير الثقافة حلمى النمنم، وناصر عبد المنعم رئيس المهرجان، والتى كانت تحمل اسم “الشريف”، نظراً لعدم وجود أسرة النجم الكبير الراحل بمصر.

وأضاف الرداد، أن نور الشريف سيظل معلمه، الذى تتلمذ فنياً على يده، كما أنه يحمل فى قلبه معزة خاصة لهذا الرجل، وهو ما يعيه جيداً جميع أفراد أسرته.
أما عن أعماله الجديدة، فأكد “الرداد” أنه يتبقى له 4 أيام تصوير وينتهى تماماً من فيلمه الجديد “البس عشان خارجين”، للمنافسة به خلال موسم عيد الأضحى المقبل، موضحاً أن العمل كوميدى اجتماعى، لمواصلة تجاربه الكوميدية التى سبق ونجحت فى عدة أعمال، آخرها “زنقة ستات”، مضيفا أن العمل يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم إيمى سمير غانم وبيومى فؤاد وآخرون، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج خالد الحلفاوى.
وأشار “الرداد” إلى أنه يواصل حالياً قراءة أكثر من عمل سينمائى آخر، واستقر بالفعل على فيلم أكشن ليكون محطته المقبلة، فضلاً عن قراءة نص درامى يخوض من خلاله المنافسة الدرامية الرمضانية خلال موسم رمضان 2017، إذا اكتملت عناصره الفنية بالشكل الذى يتناسب معه، ليقدم من خلاله ثانى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية بعد مسلسل “حق ميت”، والذى عرض خلال موسم رمضان قبل الماضى.

 

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular

Recent Comments

علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح
علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح