5.4 C
New York
الثلاثاء, يناير 25, 2022

Buy now

متهمون يحاولون إثارة الذعر داخل مركز شرطة العياط والأمن يسيطر عليهم بإطلاق الغاز

قنابل الغاز المسيلة للدموع

صوره ارشيفيه

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من السيطرة علي محاولة هروب 27 متهمًا من المحبوسين داخل حجز مركز شرطة العياط إثارة الذعر، وقامت القوات بإطلاق قنابل الغاز للسيطرة عليهم، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي إخطارًا بمحاولة إثارة عدد من المتهمين الذعر داخل مركز شرطة العياط، وعلي الفور انتقلت القيادات الأمنية بإشراف اللواء مصطفي عصام نائب مدير أمن الجيزة وتم فرض كردون أمني بمحيط مركز الشرطة.

وتبين من تحريات عبد الوهاب شعراوى رئيس مباحث قطاع الجنوب أنه أثناء الزيارة المقررة للمتهمين المحبوسين علي ذمة قضايا جنائية حاول بعضهم إثارة الشغب بعد نشوب مشاجرة بين اثنين من المتهمين، وحاول بعضهم إشعال النيران بالبطاطين مما تسبب في تصاعد الأدخنة مما دعا الضابط للتدخل فأصيب ضابط ببعض اللكمات في الوجه وهرول بعض الأهالي لتفقد الأمر مما دعي رجال الشرطة استخدام القنابل المسببة للدموع وتم نشر الصدادات بمحيط مركز الشرطة لكي تمنع المارة من الدخول.

يذكر أن أجهزة الأمن بالجيزة قد نجحت فى القبض أحد العناصر الإجرامية الخطرة والمتورط في جرائم سرقات بالإكراه للسيارات وضبط بحوزته ٣ بنادق آلية وكميات كبيرة من الذخيرة أثناء محاولته سرقة سيارة نقل محملة بالبضائع.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles