الثلاثاء, ديسمبر 7, 2021
Homeبنات ايامناتجنبى هذة الاخطاء عند ارتداء النظارة الشمسية

تجنبى هذة الاخطاء عند ارتداء النظارة الشمسية

نظارة شعر فتاة بنت مرأةموضة

صورة ارشيفيه

تتعدّى الاتيكيت كونهاً مجرد استعراض للآخرين حيال كيفية التصرف الصحيح واللبق، فهي تدخل في صلب حياتنا اليومية، من أتفه الأشياء وصولاً الى الأمور الضخمة والأساسية.

فحتى لارتداء النظارات الشمسية أصول وقواعد يجب احترامها والتقيد بها.

 

في هذا السياق، أكدت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين ضرورة عدم ارتداء النظارة في الأماكن المغلقة كداخل أماكن العمل أو خلال المناسبات الرسمية، مشدّدة على ضرورة خلع النظارات الشمسية عند الحوار مع الآخرين لمنع حجب التواصل البصري بين الشخصين خصوصاً أن التواصل بالعينين مهم وضروري، علماً أن ذلك يطبق أيضاً عند المصافحة والتعارف.

واعتبرت أن لا يصح أن تستخدم النظارة الشمسية كمرآة خصوصاً أمام الآخرين، لأن هذه الحركة تشتّت انتباه المحيط، مشدّدة على ضرورة الانتباه حيال عدم وضع أطراف النظارات الشمسية داخل الفم، فهذا التصرّف يفقدك رقيك.

ودعت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين إلى عدم استخدام النظارة الشمسية كأكسسوار سواء من خلال وضعها على الشعر أو تعلقيها في ملابسك، مشدّدة على ضرورة خلعها ووضعها داخل الحافظة الخاصة بها.

ولفتت إلى أهمية الاهتمام بالنظارة الشمسية من خلال تنظيفها بشكل دوري ودائم، نظراً لكونها تعكس نظافتك الشخصية، مشدّدة على ضرورة عدم الإمساك بالنظارة من الزجاج بل من الإطار الخاص بها.

وأشارت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين إلى أن لا يُمكنك وضع النظارة الشمسية على الطاولة، فليس مقبولاً أن تضعي أغراضك الشخصية على الطاولة، بل عليك وضعها في علبتها الخاصة، فور نزعها عن وجهك.

وكشفت أن من المُحبّذ وضع النظارات الشمسية ذات الألوان الفاتحة كالأبيض والزهري والأصفر، خصوصًا بالنسبة إلى السيدات اللواتي تقدّمن في السن، لافتة إلى أن الألوان التي تعتمد في المناسبات الرسمية فهي الأسود أو الكحلي “نايفي بلو”.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular

Recent Comments

علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح
علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح