الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
Homeأخبار عاجلةابتعدى عن هذة العادات وانتِ فى عمر العشرين

ابتعدى عن هذة العادات وانتِ فى عمر العشرين

صورة ارشيفيه

لكل فترة عمرية أهميتها لناحية انعكاسها على حياتنا ومستقبلنا، وبالتالي يتوجب عليك يا عزيزتي تقبّلها ومعرفة كيفية التصرف خلالها على مختلف الصعد وفي كل المجالات، المهنية والعاطفية والاجتماعية على السواء.

ولعلّ أواخر العشرينات تعتبر من أكثر المراحل العمرية دقة، لما لها من انعكاس على مستقبلك، لناحية تحديد مسيرة حياتك ومصيرها وبالتالي، نقدّم لك  مجموعة من النصائح حيال ضرورة تفادي بعض الأخطاء الجوهرية خلال هذه الفترة.

عدم تمضية الوقت الكافة مع العائلة

صحيح أن فترة العشرينات تشهد الكثير من الأوقات الضاغطة التي تفرض عليك الابتعاد قليلاً عن العائلة بهدف الحصول على تحصيلك العلمي وتأمين مسيرتك المهنية من خلال الانخراط في العمل والتقدّم تدريجياً ثم التعرّف على أصدقاء جدد وبناء شبكة من العلاقات الاجتماعية الواسعة التي توطّد حياتك الاجتماعية وصولاً الى لقاء الشريك الذي يلائم تطلّعاتك.

وبالتالي حاولي قدر الامكان عدم الابتعاد عن العائلة ومحاولة وضعها في سلّم أولوياتك وإدراجها بين مشاريعك، فالعائلة تبقى الاساس والملجأ الأول والاخير لك مهما حصل معك، خصوصاً أن الحياة صعبة ومليئة بالتحدّيات والصعوبات.

محاولة العثور على الحبيب

مع التقدّم في العمر، من الطبيعي أن يزداد الضغط للحصول على الحبيب والدخول في علاقة عاطفية مستقرة تتبلور لتتكلّل بالزواج فتؤسسين عائلة خاصة بك.

إلاّ أن الحياة ليست بتلك السهولة، وبالتالي حاولي قدر الامكان التخفيف عن نفسك لناحية هذا الموضوع وترك الحظ والنصيب يلعب دوره والتركيز في المقابل على تقوية نفسك وشخصيتك وشقّ طريقك المهني وبالتالي إعلاء معاييرك التي ستسمح لك بتوسيع دائرة معارفك.

 

قبول كل شيء

من المهم أن تعرفي أن لم تعودي صغيرة وأنت امرأة ناجحة قوية ومستقلة وبالتالي عليك التوقف عن الشعور بالخجل وقبول كل شيء.

فأنت يا عزيزتي تستحقين الأفضل وبالتالي عليك العمل للحصول على الافضل وعدم القبول بأي شيء لمجرد القبول، سواء على الصعيد المهني إذ يجب أن تتحلّي بثقة عالية بالنفس بأنك قادرة على النجاح والتفوق والتميز نظراً لما تملكينه من صفات مميزة فيك أو على الصعيد الاجتماعي إذ تتمتّعين بشخصية فريدة من نوعها ومحبّبة الى القلب أو على الصعيد العاطفي فأنت تستحقين شريكاً يحبك ويضحّي من أجلك ويعمل بجهد لتأمين الأفضل لك بهدف إسعادك.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular

Recent Comments

علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح
علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح