الثلاثاء, ديسمبر 7, 2021
Homeأخبار عاجلةالرئيس الموريتاني يمنح السفير المصري وسام الاستحقاق الوطني

الرئيس الموريتاني يمنح السفير المصري وسام الاستحقاق الوطني

الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز

الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز

منح الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبدالعزيز، السفير المصري أحمد فاضل يعقوب، وسام الاستحقاق الوطني، وذلك تقديرًا للدور الذي قام به خلال فترة عمله في توطيد ودعم العلاقات بين البلدين.
وتمت مراسم تسليم الوسام في احتفالية رسمية في القصر الجمهوري في نواكشوط، حضرها كلٌ من خديجة امبارك فال الوزيرة المنتدبة للشئون الأفريقية، أحمد ولد باهيه مدير ديوان رئيس الجمهورية، واللواء لبات ولد المعيوف قائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية، وامحمد سالم ولد مرزوك المستشار برئاسة الجمهورية.
اجتمع السفير المصري مع الرئيس ولد عبدالعزيز عقب هذه المراسم، حيث أشاد الرئيس بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات بين البلدين خلال فترة عمل السفير، وذلك على كل المستويات السياسية والاقتصادية والتعليمية والثقافية والتعاون الفني، كما طلب الرئيس إبلاغ تحياته وتمنياته الطيبة لشقيقه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وعبّر السفير المصري عن شكره وتقديره على هذا الوسام الذي يتسلمه قبل أيام قليلة من انتهاء فترة عمله في موريتانيا لتولي مهمة أخرى في القاهرة.
كما هنأ السفير رئيس موريتانيا على نجاح انعقاد القمة العربية الماضية في نواكشوط والترتيبات التي قامت بها السلطات الموريتانية لاستضافة هذا الحدث الكبير الذي تم للمرة الأولى في موريتانيا.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular

Recent Comments

علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح
علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح