الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
Homeأخبار المحافظاتعاجل .. مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بالإسكندرية

عاجل .. مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بالإسكندرية

جثه

صوره ارشيفيه

لقى 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 5 آخرون فى حادث تصادم مروع شهده الطريق الدولي الساحلي غرب الإسكندرية.

كان قد تبلغ لقسم شرطة أول العامريه بوقوع حادث تصادم ومتوفيين ومصابين منطقة الكيلو 21 بالطريق الدولي – تجاه إسكندرية، على إثره انتقل فريق من ضباط القسم وقوة من الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف.

وبالفحص تبين حدوث مصادمه بين السيارة رقم (س هـ ط مصر)، قيادة المدعو “م م ش”، 33 عام، سائق، مقيم إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، والسيارة رحلات إسكندرية (ميكروباص)، قيادة المدعو “ا ا ا”، 55 عام، سائق، مقيم دائرة قسم أول المنتزه.

وتبين أنه أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه انفجر الإطار الأمامى الأيمن، مما أدى لانحرافها وتخطيها جزيرة منتصف الطريق واصطدامها بالسيارة الثانية القادمة في الاتجاه المقابل وانقلابها.

أسفر الحادث عن وفاة قائدي السيارتين، و3 من مستقلى السيارة الثانية كل من “ص ع ص”، 71 عامًا، بالمعاش، و”ع ع ع”، 70 عامًا، بالمعاش، و”ع م ع”، 66 عامًا، بالمعاش، جميعهم مقيمين أول المنتزه، وإصابة 5 من مستقلى السيارة الثانية باشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل جثث المتوفيين لمشرحة مستشفى العامرية العام، والمصابين لذات المستشفى، وحدثت تلفيات بالسيارتين، وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر جنح القسم وجارى العرض على النيابة المختصة للتحقيق

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular

Recent Comments

علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح
علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح