الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
Homeأحزاب وبرلمانالأحرار : المصريين لا يمن أن يتسامحون في كل من رفع السلاح...

الأحرار : المصريين لا يمن أن يتسامحون في كل من رفع السلاح في وجههم

مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار

مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار

قال الدكتور مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار ، ان جماعة الاخوان لا تزال تسعي للسيطرة علي السلطة علي الرغم من رفض الشعب المصري لوجودهم وإشراكهم في الحياة السياسية .
وأضاف رئيس الحزب، قائلا : أن الشعب المصري لا يمكن ان يسامح أو يتهاون في كل من أخطأ في حق الوطن، ممن رفعوا السلاح في وجهه وقاموا بقتل أبنائهم من المدنيين ورجال الجيش والشرطة .
وأكد نجيب في بيان له، علي رفضة للبيان الذي أصدرته الجماعة الإجرامية تزامنا مع فض إعتصامى “رابعه العدوية والنهضة”، مشيرا الي ان الإخوان وتنظيمها الدولي كانوا يسعون من خلال تلك الإعتصامات الي تقسيم الدولة المصرية وإسقاطها في براثن الدمار والخراب .
وحمل رئيس الحزب قيادات الجماعة دماء رجال الجيش والشرطة والمدنيين التي سالت أثناء فض الإعتصامي، وذلك نظرا للإعتصام المسلح الذي أستهدف كل المصريين، مطالبا رجال القضاء والقيادة السياسية بسرعه الإنتهاء من محاكمة كافة قيادات جماعة الإخوان وانصارهم ليكونوا عبره لكل من تسول له نفسه ويتأمر مع الخارج لإسقاط الدولة المصرية .
كما طالب الدكتور مدحت نجيب ، جميع المصريين بضرورة التوحد والوقوف خلف القيادة السياسية للعبور بمصر الي بر الأمان ، مؤكدا علي ان كل التحركات الخارجية التي تقوم بها الجماعة وتنظيمها الدولي ضد مصر لإسقاطها لن يؤثر علي عزيمة وصلابة المصريين .

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular

Recent Comments

علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح
علاء حامد on فما للعمر بعدك فرح