28.3 C
New York
الثلاثاء, أغسطس 9, 2022

Buy now

261 ألف قنبلة بهانوفر تُصيب شمال ألمانيا بالذعر

الشرطة الالمانية

الشرطة الالمانية

الألمانية

أغلقت السلطات الألمانية اليوم الأحد بالكامل الطريق السريع الواقع بالقرب من مدينة هانوفر شمالي البلاد بسبب تفجير وإبطال مفعول قنابل قديمة غير منفجرة تعود للحرب العالمية الثانية.

واضطر 7500 شخص لمغادرة منازلهم في المنطقة المحيطة التي عثر فيها خبراء هيئة التخلص من الذخائر على العديد من القنابل غير المنفجرة حتى بعد ظهر اليوم.

وعثر الخبراء في أول منطقة من ثلاث مناطق على قنبلة بريطانية تزن 500 كيلوجرام وتم إبطال مفعولها، وقال متحدث باسم هيئة الإطفاء في هانوفر إنه تم العثور على قنبلة ثانية أمريكية الصنع كانت قد ألقيت من الجو، وتحوي هذه القنبلة ثلاثة فتائل تفجير، وتم تفجير هذه القنبلة.

وفي منطقة ثالثة، عثر الخبراء على حامل عليه قنابل حارقة تم نقلها على متن شاحنة ومن المنتظر إبطال مفعول هذه القنابل في وقت لاحق.

وذكرت متحدثة باسم شرطة الطرق السريعة أن إغلاق الطريق السريع على الجانبين أدى إلى تكدس السيارات على مسافة نحو أربعة كيلومترات في اتجاه برلين وثلاثة كيلومترات في اتجاه دورتموند.

وكان قد تم اكتشاف أماكن هذه القنابل خلال أعمال بناء لتجديد الطريق السريع.

يذكر أن هانوفر كانت مستهدفة على نحو خاص من قبل الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية الذين أسقطوا 261 ألف قنبلة على هانوفر في ليلة التاسع من أكتوبر 1943 وحدها.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles