19.2 C
New York
الخميس, أغسطس 18, 2022

Buy now

وصول وزيرى السياحة والتنمية المحلية لمطار الغردقة لاستقبال وفد أمنى روسى

وزير السياحة محمد يحى راشد

وزير السياحة محمد يحى راشد

وصل مساء اليوم الاثنين، لمطار الغردقة الدولى، يحيى راشد وزير السياحة والدكتور أحمد ذكى بدر وزير التنمية المحلية، لاستقبال وفد أمنى روسى من المقرر أن يتفقد شوارع الغردقة والمناطق السياحية بها.

وأعلن مصدر أمنى  أنه وصل عدد من أعضاء الوفد الروسى، ومن المقرر وصول عدد منهم فى الثامنة صباحا، وسوف يلتقى الوفد الأمنى مساء اليوم الوفد الروسى بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، واللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن البحر الأحمر والعميد محمد هندى مدير المباحث والقيادات الأمنية بالبحر الأحمر.

ومن المقرر أن يتفقد الوفد الأمنى المناطق السياحية وشوارع الغردقة والشواطئ ومحطات السفارى وإعداد تقرير أمنى عن الحالة الأمنية بشوارع الغردقة.

فيما أكد المصدر أن وزير التنمية المحلية الدكتور ذكى بدر وصل لمدينة الغردقة لحضور مؤتمر تعده جامعة جنوب الوادى غدا بالغردقة، بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة.

فيما أعلن مصدر من المصرية للمطارات أن من المقرر أن يصل يوم 28 من أغسطس الجارى وفد أمنى من وزارة النقل الروسية لتفقد مطار الغردقة الدولى وإعداد تقرير مفصل عن الحالة الأمنية لمطار الغردقة، مؤكدا أن ذلك يتم تمهيدا لاستئناف الرحلات الروسية للغردقة من جديد.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles